الرئيسية / محلي / تشمل قطاعي السيارات والضيافة.. الامتيازات الممنوحة لأصحاب الإقامة الذهبية

تشمل قطاعي السيارات والضيافة.. الامتيازات الممنوحة لأصحاب الإقامة الذهبية

أعلن "مكتب أبوظبي للمقيمين" – التابع لدائرة التنمية الاقتصادية - عن التعاون مع شبكة من شركائه الاستراتيجيين في الإمارة لتقديم مزايا وعروض خاصة للحاصلين على الإقامة الذهبية في أبوظبي.

وتأتي الخطوة في إطار مساعي المكتب لتسريع اندماج الحاصلين على الإقامة الذهبية في مجتمع الأعمال المتنامي في أبوظبي، بما يعود بأثر إيجابي على إحداث حراك تجاري واقتصادي ملموس.

الامتيازات الممنوحة لأصحاب الإقامة الذهبية

وتشمل الامتيازات الممنوحة لأصحاب الإقامة الذهبية عروضاً من كبرى العلامات التجارية العالمية مثل قطاع السيارات، حيث يقدم من خلاله تخفيضات على أحدث طرازات السيارات وأسبقية في الحصول عليها، إضافة إلى أنظمة لتسهيل السداد والصيانة وإصدار التراخيص وغيرها من الإجراءات.

أما في قطاع الضيافة، فقد أعلن مكتب أبوظبي للمقيمين عن توفر عروض حصرية لحاملي الإقامات الذهبية وأسرهم للإقامة بمنشآت فندقية راقية، فضلًا عن تخفيضات على الطعام واستخدام المنتجعات الصحية والصالات الرياضيّة المتوفرة بالفنادق المُشاركة.

كما تشمل العروض مجال التأمين الصحي من خلال منح تخفيضات خاصة في أسعار التأمين الصحّي السنوي المقدم للعائلات والأفراد، والتي تشمل فئات متنوعة بتغطية في شبكة واسعة من مرافق الرعاية الصحية داخل دولة الإمارات وخارجها.

جدير بالذكر أن "مكتب أبوظبي للمقيمين" قام بنشر قائمة الشراكات والخدمات المتوفرة حالياً لصالح حاملي الإقامة الذهبية على موقعه الإلكتروني adro.gov.ae.

شاهد أيضاً

حاكم رأس الخيمة ضيف شرف ومتحدثاً رئيساً في قمة "AIM للاستثمار 2024" بأبوظبي

يشارك صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة ضيف …