الرئيسية / رياضة / التشيكي فيسلي يقصي ديوكوفيتش ويتأهل إلى نصف نهائي "سوق دبي الحرة للتنس"

التشيكي فيسلي يقصي ديوكوفيتش ويتأهل إلى نصف نهائي "سوق دبي الحرة للتنس"

نجح التشيكي جيري فيسلي، المصنف الـ163 عالمياً، في التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة سوق دبي الحرة للتنس في نسختها الـ30 وذلك بعدما حقق كبرى مفاجآت البطولة بتغلب على المصنف الأول عالمياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الدور ربع النهائي في مباراة مثيرة استغرقت ساعة و58 دقيقة جاءت نتائجها 6-4 و7-6 وحسمها اللاعب التشيكي في الشوط الأخير بقاعدة كسر التعادل.

فيسلي يقصي ديوكوفيتش

وتأهل التشيكي على حساب ديوكوفيتش، ومنعه من مواصلة مسيرة البحث عن لقبه السادس في دبي وكرر فوزه عليه الذي سبق و أن حققه في لقائهما الوحيد السابق الذي جمع بينهما منذ 6 أعوام وكان في دور الـ32 ببطولة مونت كارلو للأساتذة ليعود اليوم ويجدد تفوقه في دبي.

مباراة الجمعة

ويلاقي جيري الفائز من مباراة الكندي دينيس شابوفالوف المصنف الرابع عشر عالميًا و الليتواني ريكارداس بيرانكيس المصنف 99، غداً الجمعة، في المباراة الأخيرة بالدور ربع النهائي مساء اليوم الخميس.

تأهل الروسي أندري روبليف

وتأهل الروسي أندري روبليف، المصنف سابعًا عالميًا إلى الدور نصف النهائي بعدما تغلب على الأميركي ماكينزي المتأهل من التصفيات ماكدونالد، صاحب التصنيف الواحد والستين عالمياً، بمجموعتين مقابل واحدة، بنتيجة 2-6، 6-3، 6-1.

روبليف يواجه هوبرت هوركاش

ويلتقي روبليف المصنف الثاني للبطولة، يوم الجمعة، في مباراة نصف النهائي مع البولندي هوبرت هوركاش، المصنف خامسًا والذي تغلب بدوره على الايطالي يانيك سينر، المصنف رابعاً، بالفوز عليه بمجموعتين دون رد 6-3 و6-3 في الدور ربع النهائي الذي جمع بينهما اليوم الخميس.

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يبحث سُبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع نظيره البوسني

بحث اتحاد الإمارات لكرة القدم مع اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ14 …