الرئيسية / محلي / شرطة عجمان تطبق أحدث التقنيات في أنظمة كاميرات المراقبة

شرطة عجمان تطبق أحدث التقنيات في أنظمة كاميرات المراقبة

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان وفد شركة هيج فيجن الصينية المتخصصة بصناعة كاميرات المراقبة، لبحث سبل تعزيز التعاون في تطوير القدرات الأمنية في الشرطة، بحضور سعادة العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموارد البشرية.

رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بوفد الشركة الذي تضمن السيد بنسون اكسيو المدير الإقليمي لشركة هيج فيجن، والسيد تيت المدير العام في الإمارات، والسيد محمد بركات السومحي المدير التنفيذي لشركة هيج فيجن، مشيداً بجهودهم في التعاون مع شرطة عجمان بما يعزز الأمن والأمان في الإمارة.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز الشراكة والتعاون في مجال المراقبة الأمنية بين الطرفين، ومناقشة توظيف التكنولوجيا الحديثة لشركة هيج فيجن في مجال التكنولوجيا والبرمجيات لتعزيز الأمن والأمان، وتبادل الخبرات والاستفادة من تقنيات الشركة للمدن الآمنة، ودورها في توفير منتجات وحلول لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

من جانبه عبر السيد بنسون اكسيو المدير الإقليمي لشركة هيج فيجن عن جاهزية الشركة لبذل كل الجهود الممكنة لتطوير إمكانيات شرطة عجمان في المجال الأمني والمروري والابتكار والذكاء الاصطناعي.

وفي ختام اللقاء سلم سعادة قائد عام شرطة عجمان وفد الشركة درع الشرطة التذكاري، معرباً عن شكره وامتنانه لزيارة وفد الشركة وتعاونهم مع شرطة عجمان.  

شاهد أيضاً

الأرصاد: طقس الغد صحو إلى غائم جزئياً

كشف المركز الوطني للأرصاد تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة على الدولة غداً الاثنين الموافق …