الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد: الإمارات سخرت كافة إمكانياتها ليظهر مونديال الأندية بهذا الشكل المميز

راشد بن حميد: الإمارات سخرت كافة إمكانياتها ليظهر مونديال الأندية بهذا الشكل المميز

أثنى الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021" على ما تحقق من نجاح لاستضافة دولة الإمارات النسخة الـ18 من البطولة التي أسدل عليها الستار مساء أمس بتتويج فريق تشيلسي بطلاً للمرة الأولى في تاريخه.

وجاء تتويج تشيلسي بكأس العالم للأندية عقب الفوز على بالميراس البرازيلي 2-1 خلال اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وقال الشيخ راشد بن حميد في تصريحات عقب تتويج الفريق الفائز بكأس العالم للأندية إن ما تحقق من نجاح يدل على كفاءة دولة الإمارات والعاصمة أبوظبي في تنظيم أكبر وأهم الأحداث والفعاليات الرياضية.

وقال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم: "نهدي هذا النجاح لقيادتنا الرشيدة وإلى كل من ساهم في تحقيق هذا النجاح من مختلف الدوائر المعنية التي ساهمت في هذا الإبهار اللافت".

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن دولة الإمارات سخرت كافة إمكانياتها لتظهر البطولة بهذا الشكل المميز، الأمر الذي يدفعها لتنظيم المزيد من البطولات العالمية.

وتابع رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم قائلا : تم الاتفاق مع كل من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم على تنظيم بطولات إقليمية ودولية في الإمارات خلال الفترة المقبلة، نعمل على ذلك بفضل دعم كافة المؤسسات في الدولة التي لها الدور الكبير في نجاح وتطور هذه الرياضة في الدولة والمنطقة.

وأكد أن مشاركة 3 فرق عربية في النسخة الحالية من البطولة ووصول فريقين عربيين إلى المربع الذهبي يؤكد على مدى المنافسة القوية من الأندية العربية الكبيرة صاحبة القاعدة الجماهيرية، مشيدا في الوقت نفسه بفريق تشيلسي الذي حقق لقب البطولة.

شاهد أيضاً

"فلاي دبي" تعدل جدول رحلاتها اليوم

أعلنت شركة "فلاي دبي"، عن تعديل جدول رحلاتها اليوم الخميس الموافق 19 أبريل"، إلى جانب …