الرئيسية / رياضة / مدرب الهلال يُشيد بأداء لاعبيه أمام تشيلسي رغم الهزيمة

مدرب الهلال يُشيد بأداء لاعبيه أمام تشيلسي رغم الهزيمة

قال البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، إن فريقه أدى مباراة جيدة أمام تشيلسي، مشيراً إلى أنه لم يوفق في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت له إلى أهداف ليخسر مباراة كان أداؤه فيها قويا، مشيرا إلى انه كان يتمنى خوض نهائي البطولة لا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

خسارة الهلال السعودي

وخسر الهلال السعودي أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف وحيد في مباراة نصف النهائي بكأس العالم للأندية، ليلاقي الأهلي المصري يوم السبت المقبل، من أجل حصد المركز الثالث.

أفضلية تشيلسي

و قال جارديم في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء، إن المباراة أمام تشيلسي كانت حافلة بالمواقف المتباينة، مضيفاً: "الأفضلية والسيطرة في البداية كانت لمصلحة بطل دوري أوروبا الذي نجح في السيطرة على مجريات المباراة والتوغل بهجومه في دفاع الهلال و سجل هدف السبق".

أداء الهلال السعودي

وأضاف: "نجحنا في صنع أكثر من فرصة تهديف خطيرة، لكننا للأسف لم نوفق في ترجمة أي منها إلى أهداف، أعتقد أن أداءنا كان جيدا لكن النتيجة خلاف ذلك والفارق بين الفريقين كان في النجاعة الهجومية بعدما ترجم تشيلسي تفوقه في الشوط الأول إلى هدف، فيما أخفقنا في ذلك رغم كثرة الفرص المتاحة".

مباراة الأهلي والهلال

وأتم: "لم نكن نرغب في خوض المباراة أمام الأهلي وكنا نتمنى خوض المباراة النهائية لكننا سنبذل قصارى جهدنا أمام فريق متميز ذي مستوى فني و تكتيكي عال.. وأعتقد أننا بحاجة لإعادة مشاهدة مباراته أمام بالميراس.. الفريقان مجهدان باعتبار أن مواجهتهما معا ستكون الثالثة في غضون الأسبوع نفسه يجب أن نريح بعض اللاعبين حتى لا يتسبب الإجهاد في حدوث إصابات".

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يبحث سُبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك مع نظيره البوسني

بحث اتحاد الإمارات لكرة القدم مع اتحاد البوسنة والهرسك لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ14 …