الرئيسية / عربي ودولي / بالتراضي.. النصر ينهي عقد مدربه الأرجنتيني رامون دياز

بالتراضي.. النصر ينهي عقد مدربه الأرجنتيني رامون دياز

أنهت شركة كرة القدم بنادي النصر، اليوم الثلاثاء، الموافق الثامن من فبراير 2022، عقد الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول بالتراضي بين الطرفين، بعد 368 يوما قاد فيها الفريق.

نتائج الأرجنيني دياز مع النصر

وحقق دياز نتائج سلبية مع النصر، حيث فشل في الفوز خلال المباريات الـ10 الأخيرة وكان آخرها الخسارة أمام عجمان بهدف دون رد بالجولة 14 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

من يتولى قيادة النصر؟

ومن المقرر أن يتولى المدرب الوطني سالم ربيع قيادة الفريق خلال المباراة المقبلة، وستكون أولى مهامه مباراة العروبة في مسابقة الدوري.

نتائج النصر السيئة

وودع النصر المنافسة على كل من مسابقتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس رابطة المحترفين هذا الموسم، فيما يتواجد بالمركز التاسع برصيد 18 نقطة مع ختام الجولة 14من دوري أدنوك للمحترفين.

رحيل دياز

يُذكر أن النصر قد تعاقد مع المدرب رامون دياز في 4 فبراير من العام الماضي بعقد يمتد حتى صيف 2022، إلا أن تراجع نتائج الفريق عجلت برحيله، ليكون سادس مدرب يرحل عن دوري أدنوك للمحترفين هذا الموسم بعد كل من مدرب الشارقة عبد العزيز العنبري، والمغربي طارق السكتيوي مدرب الإمارات، والهولندي تين كات مدرب الوحدة، والسوري محمد قويض مدرب الظفرة، والبرازيلي كايو زناردي مدرب خورفكان.

شاهد أيضاً

منذ مارس.. فيضانات كينيا تودي بحياة أكثر من 200 شخص

كشفت كينيا اليوم الجمعة، الموافق الثالث من مايو 2024، عن ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات التي …