الرئيسية / رياضة / غيابات مؤثرة.. قائمة الأهلي المصري في مونديال الأندية

غيابات مؤثرة.. قائمة الأهلي المصري في مونديال الأندية

أرسل النادي الأهلي القائمة النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها أبوظبي في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة الجزيرة بطل الدوري ممثل الكرة الإماراتية، والهلال ممثل القارة الآسيوية، وتشيلسي بطل أوروبا، وبالميراس بطل أميركا اللاتينية، ومونتيري بطل الكونكاكاف، وبيراي بطل تاهيتي والذي خسر أمس من الجزيرة 1/ 4.

قائمة الأهلي في مونديال الأندية

وضمت قائمة الأهلي 23 لاعباً، هم، علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء، ومحمد هاني، ورامي ربيعة، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمد مغربي، وعلي معلول، ومحمود وحيد، وكريم فؤاد، وأليو ديانج، وحمدي فتحي، وعمرو السولية، ومحمد شريف، وأحمد عبد القادر، ولويس ميكيسوني، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وزياد طارق، ووليد سليمان، وأيمن اشرف وطاهر محمد طاهر.

غيابات الأهلي

وغاب عن القائمة الرباعي محمد شريف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأيمن أشرف للتواجد مع المنتخب المصري في بطولة الأمم الأفريقية، بينما خلت القائمة من الحارس الأساسي محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون، والتي صعد خلالها الفريق لمواجهة السنغال بالنهائي، بعد تخطي عقبة الكاميرون البلد المضيف في الدور قبل النهائي بضربات الجزاء الترجيحية.

مباراة الأهلي ومونتيري

وواصل الاهلي استعداداته لمواجهة فريق مونتيري، غداً السبت، في انطلاق مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية في إطار منافسات الدور ربع النهائي للبطولة.

إصابة عمار بقطع في الرباط الصليبي

وخسر الفريق جهود لاعب جديد للإصابة، بعدما أثبتت الأشعة تعرض عمار حمدي إلى قطع في الرباط الصليبي للركبة وغيابه لفترة لن تقل عن 6 أشهر، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها أمس عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، لينضم إلى قائمة طويلة من الغيابات عن النادي المصري، حيث يغيب بدر بانون ومحمود متولي وأكرم توفيق وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو ومحمد الشناوي للإصابة.

استبعاد محمد محمود وحسام حسن

واضطر الجهاز الفني للنادي الأهلي، لاستبعاد الثنائي محمد محمود وحسام حسن رغم انتظامهما في التدريبات الجماعية، بسبب غياب الثنائي لفترة طويلة للعلاج والتعافي من الإصابة.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …