الرئيسية / رياضة / موعد مباراة السنغال وبوركينا فاسو اليوم في نصف نهائى أمم أفريقيا

موعد مباراة السنغال وبوركينا فاسو اليوم في نصف نهائى أمم أفريقيا

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة السنغال وبوركينا اليوم الأربعاء، ضمن مباريات نصف نهائية بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتي تستضيفها دولة الكاميرون.

مباراة السنغال وبوركينا

ويحتضن ملعب "أحمدو أهيدجو"، مساء اليوم الأربعاء، مباراة السنغال وبوركينا المثيرة، كما احتضن مباراة القمة العربية التي جمعت منتخبي مصر والمغرب، والتي حسمها الفراعنة.

موعد مباراة مباراة السنغال وبوركينا

 وتنطلق مباراة السنغال وبوركينا اليوم الأربعاء في تمام الـ11 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، العاشرة بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية

مشاهدة مباراة السنغال وبوركينا

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية مالكة حقوق البث الحصري عن نقل مباراة السنغال وبوركينا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا عبر فضائيتها .beIN Sports HD 1 Max

مباراة السنغال وبوركينا إثارة ومتعة

 ومن المتوقع أن تشهد مباراة السنغال وبوركينا المقررة اليوم منافسة شرسة بين المنتخبين، حيث لا تقبل المواجهة القسمة على اثنين، إذ يصعد الفائز إلى المباراة النهائية ليواجه الفائز في مباراة الغد بين منتخبي الكاميرون ومصر.

مباراة السنغال وبوركينا ومشوار الفريقين

وتأهل السنغال إلى الدور نصف نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً فى الكاميرون، بعد فوز أسود التيرانجا بثلاثة أهداف لهدف على غينيا الاستوائية، بينما تخطى منتخب بوركينا فاسو تونس بهدف نظيف ليصل إلى المربع الذهبي، بعد أداء نال استحسان وإشادة الجماهير المتابعة للمسابقة.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …