الرئيسية / محلي / بالصور.. محمد بن راشد يلتقي رئيس الوزراء الإسباني في إكسبو دبي

بالصور.. محمد بن راشد يلتقي رئيس الوزراء الإسباني في إكسبو دبي

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم، رئيس الوزراء الإسباني في إكسبو دبي ٢٠٢٠.

الصورة

ونشر صاحب السمو عبر حسابه الشخصي على تويتر صور اللقاء قائلاً: "شهدنا توقيع اتفاقيات تعليمية وتكنولوجية واستثمارية بين البلدين.. نحن الدولة العربية الأكثر استثماراً في إسبانيا.. والشريك الاقتصادي الأهم لهم في المنطقة.. واليوم نبدأ من إكسبو مرحلة جديدة ونشطة من العلاقات الاستراتيجية معهم".

الصورة
الصورة

شاهد أيضاً

الإمارات تنجح في وساطة جديدة بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 320 أسيراً

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة نجاح جهود وساطة قامت بها بين روسيا الاتحادية وجمهورية أوكرانيا، …