الرئيسية / رياضة / الجزيرة يؤكد جاهزية مبخوت والحمادي للمباراة الافتتاحية لمونديال الأندية

الجزيرة يؤكد جاهزية مبخوت والحمادي للمباراة الافتتاحية لمونديال الأندية

أكد الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لفريق الجزيرة، اليوم الأربعاء، جاهزية كل من علي مبخوت وخليفة الحمادي للمشاركة مع الفريق أمام أيه إس بيراي التاهيتي في اللقاء الافتتاحي لكأس العالم للأندية "الإمارات 2021" غدا.

الجزيرة جاهز لمونديال الأندية

و قال المدرب خلال المؤتمر الصحفي المخصص للقاء الذي عقد مساء اليوم، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، إن فريقه أصبح جاهزا للمباراة من أجل تشريف الكرة الإماراتية، معبرا عن سعادته بتواجد الجزيرة للمرة الثانية في مونديال الأندية.

تحديد جاهزية اللاعبين الدوليين في المران الأخير

وأوضح مدرب الجزيرة أنه سيرى جاهزية اللاعبين الدوليين في المران الأخير، عقب العودة من المشاركة مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022، لافتاً أن موقفهم لم يتحدد.

نتعامل مع المونديال "خطوة خطوة"

وأبدى المدرب ثقته في جميع لاعبي الفريق من أجل تقديم مباراة مميزة تليق بالفريق المستضيف للحدث الكبير مؤكدا أنه يتعامل مع مباريات المونديال خطوة بخطوة.

مشاركة الأندية العربية

وأكد مدرب الجزيرة اطلاعه على عدد من مباريات منافسه فريق "أيه إس بيراي" خلال الفيديو، لافتا أنهم يتمتعون بمهارة، وأنه عرف نقاط الضعف والقوة لديه، مشيرا إلى أن مشاركة فرق عربية مثل الأهلي المصري و الهلال السعودي أمر غيجابي للكرة العربية.

مشاركة الجزيرة في مونديال الأندية

وبدوره قال لاعب فريق الجزيرة فيكتور، إنه وزملاءه جاهزون للمشاركة مع الفريق وتحقيق الأفضل في هذه البطولة العالمية، مؤكدا أنه يشعر بالفخر للمشاركة في مونديال الأندية.

شاهد أيضاً

النصر يواجه الوصل في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

تأهل فريق النصر إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بعد فوزه اليوم …