الرئيسية / رياضة / بعثة "الأبيض" تغادر إلى طهران لمواجهة إيران في تصفيات المونديال غداً

بعثة "الأبيض" تغادر إلى طهران لمواجهة إيران في تصفيات المونديال غداً

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته لمواجهة المنتخب الإيراني، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة الأولى، التي تضم إلى جانبهما منتخبات كوريا الجنوبية، ولبنان، والعراق وسوريا.

تدريبات استشفاء

وخاض "الأبيض" مرانه الأول أمس في ملعب الوصل حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا في المباراة إلى تدريبات استشفاء، فيما تدربت المجموعة التي لم تشارك بصورة أساسية حصة كاملة ، وستتواصل التدريبات بصورة يومية حتى موعد السفر إلى العاصمة الإيرانية طهران مساء يوم غد الأحد عبر مطار دبي الدولي .

مباراة إيران

ويُسابق الجهاز الفني الزمن لإعداد اللاعبين بالصورة المطلوبة للمواجهة المهمة، في الأول من فبراير المقبل باستاد ازادي بالعاصمة طهران .

قائمة "الأبيض"

واستدعى الجهاز الفني لمنتخبنا مدافع نادي الشارقة شاهين عبدالرحمن للقائمة من جديد بعد تعافيه من الوعكة الصحية، فيما تم استبعاد مهاجم شباب الأهلي محمد جمعة عيد بداعي الإصابة وحاجته للعلاج والراحة .

مواصلة الاستعدادات

وأعرب يحيى الغساني لاعب المنتخب الوطني عن سعادته بتسجيل أول أهدافه مع "الأبيض"، واعداً بمواصلة العمل من أجل ظهور أفضل في المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن تسجيله للهدف الثاني في شباك المنتخب السوري جاء نتيجة لتعاون زملائه اللاعبين، وأن الهدف تتويج لجهد جماعي.

تجهيز اللاعبين بصورة مثالية

ووجه اللاعب الشاب شكره للجهاز الفني على منحه فرصة المشاركة في هذه المباراة المهمة، وتجديد الثقة في قدراته آملاً أن تتواصل انتصارات الأبيض في المباريات المتبقية، موضحاً أن الجهاز الفني يقوم بعمل كبير، ويحرص على تجهيز اللاعبين بصورة مثالية، ويمنح فرصة المشاركة لأكبر عدد منهم "موجها الشكر للجهاز الإداري الذي يقوم بدور كبير، في توفير أفضل بيئة للاعبين.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يواجه بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم "2023- 2024"، …