الرئيسية / رياضة / "الأبيض" يواجه سوريا غدا في الجولة الـ7 من تصفيات المونديال

"الأبيض" يواجه سوريا غدا في الجولة الـ7 من تصفيات المونديال

يلتقي المنتخب الوطني الأول، في السابعة مساء غد الخميس، نظيره السوري باستاد آل مكتوم بنادي النصر، في مباراة الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ضمن المجموعة الأولى.

تحضيرات الأبيض لمباراة سوريا

وأكمل "الأبيض" تحضيراته للقاء بعد أن أجرى سلسلة من التدريبات من خلال معسكره المغلق، وبمشاركة واسعة من اللاعبين، الذين أدوا التدريبات بحماس وروح معنوية عالية، وأظهروا جاهزية كبيرة لخوض المواجهة، مؤكدين حرصهم على تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم خطوة إلى الأمام في مشوار التصفيات.

دراسة المنافس والوقوف على مواطن الضعف والقوة

وحرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي مارفيك، على دراسة المنافس والوقوف على مواطن الضعف والقوة لديه، لوضع الاستراتيجية المناسبة لتحقيق الهدف المنشود من المباراة.

البحث عن الفوز

ويدخل المنتخب الوطني اللقاء باحثا عن الفوز لرفع رصيده من النقاط، حتى يبقى ضمن المنافسين على واحدة من البطاقات المؤهلة إلى نهائيات المونديال، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني مباشرة إلى النهائيات، فيما تبقى حظوظ صاحب المركز الثالث في المجموعة عبر الملحق.

ترتيب "الأبيض"

ويحتل "الأبيض" المركز الثالث في المجموعة، برصيد ست نقاط من ست مباريات، بفوز وحيد وثلاثة تعادلات، فيما يتذيل المنتخب السوري المجموعة بنقطتين، ويتصدر المنتخب الإيراني الترتيب بـ 16 نقطة بفارق نقطتين عن كوريا، فيما يتقدم منتخبنا على لبنان صاحب المركز الرابع بنقطة واحدة، وعلى العراق خامس الترتيب بنقطتين.

وواجه المنتخب نظيره السوري ضمن التصفيات الحالية في الجولة الثانية، سابقا وانتهت المباراة التي جرت بالعاصمة الأردنية عمان بالتعادل بهدف لكل منهما، وفي آخر مواجهة جمعت المنتخبين في ديسمبر الماضي تفوق "الأبيض" على منتخب سوريا بهدفين مقابل هدف في بطولة كأس العرب فيفا بالدوحة.

اجتماع مباراة الإمارات وسوريا

وعُقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الإمارات وسوريا اليوم الأربعاء، بحضور مراقب المباراة وممثلي المنتخبين، وتم خلاله مناقشة كافة الجوانب الفنية والتنظيمية، وتقرر أن يرتدي منتخبنا الوطني اللون الأبيض بينما يرتدي المنتخب السوري اللون الأحمر.

شاهد أيضاً

نادي خورفكان يحرز المركز الأول في بطولة الدّولة للبوتشيا لأصحاب الهمم

اختتمت منافسات بطولة الدولة للبوتشيا لأصحاب الهمم لموسم 2023-2024 أمس، في نادي عجمان لأصحاب الهمم …