الرئيسية / محلي / شرطة أبوظبي تحصد المراكز الأولى في بطولة رأس الخيمة للترايثلون

شرطة أبوظبي تحصد المراكز الأولى في بطولة رأس الخيمة للترايثلون

حصلت شرطة أبوظبي على المراكز الأولى في بطولة رأس الخيمة للترايثلون التي أقيمت بجزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، وشهدت منافسات قوية بمشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات.

وأكد اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع الموارد البشرية، اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بمنظومة الرياضة، ورفد الحركة الرياضية بمقومات النجاح من خلال تشجيع وتحفيز منتسبيها على ممارستها والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية، وتكريم الفائزين والفائزات فيها حاثًا المشاركين على مواصلة التميز الرياضي لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات الرياضية المقبلة.

وحققت شرطة أبوظبي تميزاً رياضياً كبيراً خلال مشاركتها في المسافة الاولمبية للسباحة بمسافة 1.5 كليومتر والدراجة الهوائية لمسافة 40 كيلومترا والجري لمسافة 10 كيلومترات، وحصل اللاعب عبدالله اللقيطي على المركز الثالث للفئة العمرية "التعاون"، وفاز بالمركز الأول على مستوى مواطني الإمارات.

وفاز اللاعب علي الكعبي بالمركز الثاني على مستوى المواطنين، وحاز اللاعب سالم جمال المركز الثالث على مستوى المواطنين، وحصل فريق شرطة أبوظبي على المركز الثاني في الفرقي تتابع فئة "overall" في نفس السباق من خلال مشاركة 3 لاعبين هم: محمد الحوسني في السباحة، وعبدالله حسن في الدراجات الهوائية، وسلطان الظنحاني في الجري.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تدعو سائقي المركبات إلى الوقوف عند إشارة قف: الغرامة ألف درهم

دعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، سائقي المركبات إلى ضرورة الالتزام بالوقوف الكامل عند فتح ذراع (قف) …