الرئيسية / رياضة / "الأبيض" يستدعي العطاس والغساني لمعسكر دبي

"الأبيض" يستدعي العطاس والغساني لمعسكر دبي

انطلق معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الداخلي اليوم الثلاثاء، في إمارة دبي استعداداً لمواجهتي سوريا وإيران ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الأولى.

مباريات المنتخب الوطني

ويخوض "الأبيض" مواجهة مهمة أمام سوريا في الـ27 من يناير الجاري بإستاد آل مكتوم بنادي النصر، بينما يواجه إيران في استاد آزادي بطهران في الأول من فبراير المقبل.

المشاركون في المران

وشارك في المران الأول الذي أقيم في الملعب الفرعي بنادي الوصل اللاعبون الذين استدعاهم الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك وهم علي خصيف، ومحمد الشامسي، وعادل الحوسني، وفهد الظنحاني، وبندر الأحبابي، ووليد عباس، ومحمود خميس، وعبدالعزيز هيكل، وعبدالله إدريس، وعلي سالمين، وماجد راشد، وماجد حسن، وطحنون الزعابي، وكايو كانيدو، وحارب عبدالله، وخليل الحمادي، ومحمد جمعة عيد، وزايد العامري، وعلي صالح، وأحمد العطاس ويحيى الغساني .

الغائبون عن المران

وغاب عن المران الأول محمد العطاس لظروف خاصة وشاهين عبدالرحمن وسالم سلطان وسيباستيان تيغالي وسهيل النوبي بسبب الوعكة الصحية, وكذلك خليفة الحمادي ويحيى نادر وعبدالله رمضان بداعي الإصابات، حيث سيخضعون للعلاج تحت إشراف الفريق الطبي للمنتخب على أن يتحدد موقف كل منهم خلال اليومين المقبلين.

ضم العطاس والغساني

وقرر الجهاز الفني ضم لاعب وسط شباب الأهلي يحيى الغساني ومهاجم الجزيرة أحمد العطاس اللذين شاركا في تدريبات اليوم.

الحضور في ملعب التدريب

وحرص حميد أحمد الطاير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية وعلي حمد البدواوي وأحمد يوسف بن درويش عضوا مجلس الإدارة وعبدالله سالم بن طوق عضو اللجنة على الحضور في ملعب التدريب ولقاء أعضاء الفريق وتحفيزهم على الجدية والاصرار لتقديم أداء قوي وتحقيق نتائج طيبة.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …