الرئيسية / رياضة / منافسات ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم تنطلق غدا

منافسات ربع نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم تنطلق غدا

تنطلق منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، غدا السبت، الموافق الـ15 من يناير 2022، والتي تقام على مدار يومين.

والوصل والعين والجزيرة يلتقي الوحدة

ويلعب الوصل أمام نظيره العين، في أولى مباريات الغد على استاد الوصل بزعبيل في تمام الساعة 17:05، ويلتقي الجزيرة مع الوحدة على استاد مدينة زايد الرياضية الساعة 20:00.

اتحاد كلباء يواجه بني ياس والشارقة يلاقي شباب الأهلي

و فيما يتعلق بمباريات يوم الأحد فيواجه اتحاد كلباء بني ياس على استاد كلباء الساعة 17:00، فيما يلتقي الشارقة مع شباب الأهلي على استاد الشارقة الساعة 20:00.

جدول الترتيب لمسابقة دوري أدنوك للمحترفين

وتحتل جميع الفرق المتأهلة إلى دور ربع النهائي من البطولة الأغلى "كأس صاحب السمو رئيس الدولة"، المراكز المتقدمة في جدول الترتيب لمسابقة دوري أدنوك للمحترفين، حيث يتواجد العين في الصدارة 30 نقطة يليه الوحدة 24 ثانيا وشباب الأهلي 23 نقطة ثالثا، والشارقة 23 نقطة رابعا و الجزيرة 23 نقطة، خامسا و بني ياس سادسا برصيد 18 نقطة، ثم اتحاد كلباء سابعا برصيد 17 نقطة ، ثم الوصل تاسعا برصيد 17 نقطة أيضا.

يذكر أن دور ربع النهائي لبطولة كأس رئيس الدولة يقام على غرار دور الـ16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما يلعب نصف النهائي بخروج المغلوب أيضا لكن من خلال مباراتين ذهابا وايابا.

شاهد أيضاً

طاقم أوزبكي يُدير مباراة الإمارات وسوريا في تصفيات المونديال

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعيين طاقم تحكيم أوزبكي لإدارة مباراة منتخبنا الوطني …