الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات اليوم في بطولة كأس الأمم الإفريقية

نتائج مباريات اليوم في بطولة كأس الأمم الإفريقية

تعادل منتخب الجزائر حامل لقب بطولة إفريقيا، أمام نظيره سيراليون سلبيا دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين المنخبين اليوم، في المجموعة الخامسة دبوري أبطال إفريقيا.

خسارة مصر

وخسر المنتخب المصري من نيجيريا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن المجموعة الرابعة، بعد أداء ضعيف من الفراعنة.

تعادل الجزائر

وانتهت مباراة الجزائر وسيراليون ضمن منافسات المجموعة بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحصل كل منتخب منهما على نقطة وحيدة، في انتظار المباراة الثانية للمجموعة الخامسة، التي ستجمع بين غينيا الاستوائية، ومنتخب كوت ديفوار غداً الأربعاء.

نيجيريا تتصدر مجموعة مصر

وتصدر المنتخب النيجيري قمة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، دون أي نقاط للمنتخب المصري، في انتظار المباراة الثانية بهذه المجموعة والتي ستجمع بين منتخبي السودان وغينيا بيساو مساء اليوم الثلاثاء.

مباريات الغد

ويخوض منتخب تونس أولى مواجهاته في بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام مالي غدا الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة السادسة، في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، ويليها مباراة موريتانيا مع جامبيا في الثامنة مساء، وتختتم مباريات الغد بلقاء غينيا الاستوائية مع كوت ديفوار ضمن المجموعة الخامسة في الحادية عشر مساء.

شاهد أيضاً

طاقم أوزبكي يُدير مباراة الإمارات وسوريا في تصفيات المونديال

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الجمعة، تعيين طاقم تحكيم أوزبكي لإدارة مباراة منتخبنا الوطني …