الرئيسية / رياضة / حمدان بن محمد يهنئ الفائزين في الدورة الـ11 بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

حمدان بن محمد يهنئ الفائزين في الدورة الـ11 بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

هنّأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبيـ راعي "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، اليوم السبت، الفائزين في الدورة الحادية عشرة من الجائزة، إحدى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، والذين يجتمعون في إكسبو 2020 دبي يوم غدٍ (الأحد) من دولة الإمارات والمنطقة العربية والعالم لتكريمهم بدرع الجائزة الأكبر من نوعها من حيث قيمة جوائزها وتنوع فئاتها مع كونها الأولى من نوعها في مجال الإبداع الرياضي.

تهنئة الفائزين

وقدم حمدان بن محمد خالص التهنئة لكل الفائزين في هذه الدورة من الجائزة، مبديا تقديره للجميع على مجهوداتهم التي أسهموا بها في دفع مسيرة التطوير الرياضي قدماً كل في مجاله، سواء في دولة الإمارات أو حول العالم.

دبي ستظل دائماً الراعية للإبداع

وقال سموه إن دبي ستظل دائماً الراعية للإبداع في شتى صوره وأشكاله انطلاقاً من إيمان قيادتها الرشيدة بقيمته في تحقيق نوعية حياة أفضل لاسيما في مجال الرياضة التي توليها كذلك كل الرعاية والاهتمام، معربا عن أمنياته الطيبة للفائزين بمزيد من التميز والنجاح في مسيرتهم الرياضية.

الاحتفاء بالمبدعين في المجال الرياضي يؤكد مكانتهم

وأكد ولي عهد دبي، أن الاحتفاء بالمبدعين في المجال الرياضي يؤكد مكانتهم كقدوة تحتذى وسفراء لنشر ثقافة الإبداع حول العالم، لافتا أن الإبداع ركيزة أساسية لتقدُّم الأمم والشعوب وأحد المقومات الأساسية لصنع المستقبل، مضيفاً: "من المشجع أن نرى أن التحديات التي واجهها العالم خلال العامين الماضيين لم تثن المبدعين عن مواصلة مسيرتهم ورسالتهم بل كانت حافزاً لهم على مزيد من الإبداع وهو أمر يستحق كل الحفاوة والتقدير".

تنفيذ رؤية القيادة الرشيدة

وأضاف: "تنفيذاً لرؤية القيادة الرشيدة، تواصل "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي"، ومنذ انطلاقها في العام 2009، تكريم أصحاب الإسهامات المبدعة رياضياً سواء على مستوى الأفراد من لاعبين و مدربين و حُكّام و إداريين من دولة الإمارات والعالم العربي وكذلك تكريم الفرق الإماراتية والعربية والمؤسسات الرياضية الإماراتية والعربية والعالمية، لتحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي بتحفيز جميع المعنين به سواء داخل الدولة أو من مختلف أنحاء العالم على مواصلة اتباع نهج التميز.

تكريم الفائزين

وتزامن تكريم الفائزين في الدورة الحادية عشرة من "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" مع اجتماع وفود 192 دولة في "إكسبو 2020 دبي" لمشاركة أبرز الإنجازات في مختلف المجالات يجمعهم هدف واحد هو صُنع المستقبل.

الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين واليوبيل الذهبي

وجاء الحفل في أعقاب الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين واليوبيل الذهبي لتأسيس دولة الإمارات، وبادرت الجائزة للاحتفال بهذه المناسبة بإصدار مسكوكة نقدية تحمل صورة راعي الإبداع والمبدعين صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بالتعاون مع مصرف الإمارات المركزي، إضافة إلى إصدار طابع تذكاري بالتعاون مع بريد الإمارات.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …