الرئيسية / رياضة / أبرزهم ميسي.. كورونا يواصل هجومه على نجوم كرة القدم في العالم

أبرزهم ميسي.. كورونا يواصل هجومه على نجوم كرة القدم في العالم

واصل فيروس كورونا هجومه على أبرز نجوم كرة القدم في العالم، آخرهم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومساعده خوانما ليلو حسبما أعلن النادي الذي أكد أيضا على موقعه الرسمي إصابة 7 من لاعبيه دون ذكر اسمائهم، بالإضافة إلى 14 من موظفيه.

صابة جوارديولا ولاعبي السيتي

وأصيب جوارديولا بكورونا، لينضم إلى عدد من مدربي الدوري الإنجليزي الذين أصيبوا بالفيروس، من بينهم ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ويورجن كلوب مدرب ليفربول ومساعده بيباين لايندرس، وشون دايك مدرب بيرنلي.

كورونا يهاجم لاعبي الأمم الإفريقية

وأصاب كورونا بعض النجوم الأفارقة المشاركين في  كأس الأمم الأفريقية، التي تنطلق يوم الأحد المقبل في الكاميرون، حيث أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إصابه لاعب منتخب تونس ومانشستر يونايتد الإنجليزي حنبعل المجبري ، قبل يومين من انطلاقة الحدث، لينضم إلى كل من مواطنيه يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

إصابة أوباميانج

وأعلن منتخب الجابون قبل أيام إصابة لاعبه ولاعب أرسنال الإنجليزي بيار ايمريك أوباميانج بالفيروس ليصبح اللاعب مهددا بالغياب عن المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده أمام جزر القمر والتي تقام 10 يناير الجاري ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

إصابة ميسي بكورونا

وشهدت الفترة الماضية إصابة العديد من نجوم الكرة العالمية أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والنجم البرازيلي السابق رونالدو .

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …