الرئيسية / رياضة / العين يعزز صدارته لدوري أدنوك للمحترفين بفوزه على عجمان

العين يعزز صدارته لدوري أدنوك للمحترفين بفوزه على عجمان

عزز فريق العين صدارته لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس، بعد تغلبه على ضيفه عجمان بنتيجة هدفين لهدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد هزاع بن زايد في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشرة التي انطلقت اليوم ، تحت شعار "أجمل شتاء في العالم"، وشهدت إقامة 4 مباريات في اليوم الأول.

العين يتصدر

ورفع العين رصيده إلى 30 نقطة في المركز الأول منفرداً، في حين توقف رصيد عجمان عند 15 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر.

فوز بني ياس على شباب الأهلي

وحقق بني ياس فوزاً كبيراً بملعبه على ضيفه شباب الأهلي بـ4 أهداف لهدف ، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، في حين توقف رصيد شباب الأهلي عند 20 نقطة في المركز الثالث في انتظار باقي نتائج هذه الجولة.

الوصل يهزم العروبة

وفاز الوصل على ضيفه العروبة بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد زعبيل، ليرفع الوصل رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـسابع، في حين بقي رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

تعادل الظفرة مع النصر

وتعادل الظفرة مع ضيفه النصر بهدف لكل فريق في المباراة الرابعة التي جمعت بينهما على استاد حمدان بن زايد، ورفع صاحب الأرض رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر، في حين وصل النصر إلى النقطة 18 يحتل التي يحتل بها المركز السادس.

مباريات الغد

ومن المقرر أن تستكمل الجولة مبارياتها غداً بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي الإمارات مع الشارقة، وخورفكان مع الإمارات، وتختتم الجولة بلقاء ديربي أبوظبي والذي يجمع بين فريقي الوحدة مع الجزيرة.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …