الرئيسية / رياضة / المنصوري يتوج بلقب سباق "الخمسين الصحراوي" للدراجات الهوائية

المنصوري يتوج بلقب سباق "الخمسين الصحراوي" للدراجات الهوائية

حصد أحمد المنصوري من فريق الشيخ أحمد بن حميد، لقب سباق "عام الخمسين الصحراوي" لفئة المحترفين، السباق الثاني ضمن منافسات النسخة السادسة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، التي ينظمها مكتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - للمشتريات والتمويل، والذي انطلق من منطقة "بحيرة إكسبو" وامتد لمسافة 39 كلم في قلب محمية المرموم في منطقة السيح السلم، بمشاركة 116 دراجاً إماراتياً.

ترتيب المراكز

واحتل سيف معيوف الكعبي من فريق الإمارات المركز الثاني، وحصل جابر المنصوري من فريق الشيخ أحمد بن حميد على المركز الثالث وحل يوسف ميرزا من فريق بطل النسخة الأولى العام الماضي في المركز الرابع.

بطل سباق الهواة

وتوج ماجد عبد الرحيم من فريق تريك آم7 بطلا لسباق الهواة، وحصل ياسر جمعة من فريق شرطة دبي على المركز الثاني ونايف المرزوقي من فريق الوثبة على المركز الثالث.

منافسات السباق

وشهد سعادة عمير بن جمعة الفلاسي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وسعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأعضاء اللجنة المنظمة للبطولة منافسات السباق.

كلمة البطل

وأعرب أحمد المنصوري دراج فريق الشيخ أحمد بن حميد، بطل السباق عن سعادته بما حققه من إنجاز رغم الصعوبات التي واجهها طوال السباق، مؤكداً أن الاصرار والتحدي كانوا نصب أعين الجميع من أجل الوصول إلى خط النهاية في المركز الأول.

رسالة شكر إلى اللجنة المنظمة

وشكر المنصوري اللجنة المنظمة للسباق على دعمها الكبير ودورها في اظهار مواهب دراجين الإمارات، من أجل تقديمهم بشكل أفضل، لافتا إلى أن مراحل السباق كانت صعبة للغاية خاصة في مرحلة العرقوب، وما شهدته من تحدي كبير للجميع.

النسخة السادسة لبطولة السلم للدراجات الهوائية

ومن المقرر أن تتواصل النسخة السادسة لبطولة السلم للدراجات الهوائية، يوم 9 يناير المقبل بسباق حتّا-إكسبو النخبة للرجال، وهو أحدث سباق على روزنامة البطولة، ثم سباق اليوبيل الذهبي يوم 18 يناير المقبل، ثم سباق عام الخمسين للهواة الإماراتيات يوم 26 من الشهر نفسه، يليه سباق عام الخمسين الصحراوي للإماراتيين والمقيمين في الدولة من الرجال يوم 3 فبراير المقبب، ثم سباق عام الخمسين للهواة الإماراتيين الرجال يوم 13 فبراير المقبل، على أن يكون الختام بسباق السلم النخبة سيدات يوم 14 من ذات الشهر.

شاهد أيضاً

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بحصده لقب كأس رئيس الدولة

هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إدارة ولاعبي …