الرئيسية / رياضة / اتحاد كلباء يتخطى العربي ويلاقي بني ياس في ربع نهائي الكأس

اتحاد كلباء يتخطى العربي ويلاقي بني ياس في ربع نهائي الكأس

فاز فريق اتحاد كلباء اليوم الأربعاء، على نظيره العربي، بهدفين مقابل هدف وحيد في الدور الـ16 من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ليضرب موعدا مع بني ياس في دور الثمانية.

اتحاد كلباء يفوز على العربي

وتغلب كلباء بصعوبة على العربي بهدفين لهدف وهى الخسارة الأولى التي يتعرض لها  متصدر دوري الهواة هذا الموسم في مختلف المسابقات.

أهداف كلباء

وسجل هدفي كلباء الغيني عثمان كمارا وعبد السلام محمد  في الدقيقتين 9 ، 22  ، وللعربي باولينيو في الدقيقة 57 ، ولعب كلباء منذ الدقيقة 42 بعشرة لاعبين اثر طرد حكم المباراة عمار الجنيبي لمدافع النمور محمد سبيل بالبطاقة الصفراء الثانية .

أول أهداف المباراة

وخطف عثمان كمارا لاعب كلباء أول أهداف المباراة بعد مجهود فردي رائع وذلك في الدقيقة 9 لانطلاقة المباراة ، ولم يستثمر الفريق الضيف  السيطرة  المطلقة على دقائق المباراة  الأولى والتي شهدت اضاعت اكثر من هدف محقق عبر واليسون وراشد عيسى، ليمنح الهدف الاول لاعبو النمور مزيداً من المعنويات ويضيف المدافع عبد السلام محمد هدفاً ثانياً لمصلحة فريقه من ضربة رأس محكمة في الدقيقة 22 .

حالة طرد

وأشهر حكم المباراة عمار الجنيبي البطاقة الصفراء الثانية لمدافع كلباء محمد سبيل في الدقيقة 42 ليكمل النمور بقية المباراة  بعشرة لاعبين .

العربي يقلص الفارق

وقلص العربي الفارق عبر تسديدة البرازيلي باولينيو خارج منطقة الجزاء والتي عانقت شباك حارس كلباء جمال عبد الله في الدقيقة 57، ولاحت فرصة التعادل للضيوف من الكرة السهلة التي انفرد بها راشد عيسى لكنها ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى كلباء، وفرصة مماثلة لكمارا انقذها حارس العربي سعود الحوسني، واحرز العربي هدفاً عن طريق باولينيو تم الغائه بداعي التسلل في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز النمور.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …