الرئيسية / رياضة / نتائج مباريات اليوم في الدور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة

نتائج مباريات اليوم في الدور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة

أقيمت 4 مباريات مساء الثلاثاء، في الدور الـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة، والتي شهدت منافسة كبيرة نتج عنها تأهل العين والجزيرة والوصل والوحدة إلى الدور ربع النهائي لنفس المسابقة.

الفرق المتأهلة

وتأهلت الـ4 فرق على حساب فرق النصر والعروبة وخورفكان وعجمان في دور الـ16 للبطولة والذي أقيمت مبارياته اليوم  لتلحق بفريق بني ياس الذي سبق وتأهل لربع النهائي بفوزه على فريق الإمارات أمس بثلاثية نظيفة.

الجزيرة يتفوق على الإمارات

وحسمت نتائج 3 مباريات من المباريات الأربع التي أقيمت اليوم في وقتها الأصلي، حيث نجح فريق الجزيرة في حسم تأهله بتغلبه على ضيفه الإمارات بهدف وحيد، في حين تغلب الوصل على مضيفه خورفكان بثلاثية نظيفة.

العين يفوز على النصر

وانضم العين إلى المتأهلين بتحقيقه الفوز على ضيفه النصر بهدف وحيد أيضا، وفي المباراة الرابعة انتهت المباراة بين فريقي الوحدة وعجمان بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي على شوطين، نجح خلاله فريق الوحدة في إحراز هدف وحيد أهله إلى الدور التالي.

مباريات الغد

ومن المقرر أن تختتم مباريات هذا الدور غداً بإقامة 3 لقاءات حيث يلعب اتحاد كلباء مع العربي، والظفرة مع شباب الأهلي، والشارقة مع حتا، حيث تنص لوائح البطولة على إقامة مباريات دور الـ16 من مباراة واحدة، حيث يتأهل الفريق الفائز في كل مباراة من المباريات الثمان إلى الدور ربع النهائي مباشرة.

شاهد أيضاً

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الوصل والنصر في نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم

كلف اتحاد الإمارات لكرة القدم، الحكم الدولي إسماعيل الفاتح لإدارة مباراة نهائي كأس صاحب السمو …