الرئيسية / محلي / بلدية الظفرة تكمل تجهيز موقع مهرجان ليوا الدولي 2022

بلدية الظفرة تكمل تجهيز موقع مهرجان ليوا الدولي 2022

أكملت بلدية منطقة الظفرة تجهيز الموقع الدائم والبنية التحتية والطرق لمهرجان ليوا الدولي 2022- تل مرعب.

ونفذت البلدية أعمال التسوية الترابية وتجهيز الدوارات، وزراعة النباتات البرية المحلية، وتركيب أعلام الدولة، وتوفير الإنارة، إضافة إلى تزيين مدينة ليوا، وموقع المهرجان، بأشكال هندسية فنية ثنائية وثلاثية الأبعاد وأشكال ترحيبية بالزوار والمشاركين تعكس روح التحدي والمغامرة.

وتتواجد فرق البلدية طيلة فترة المهرجان للمحافظة على المظهر العام وتحرص البلدية على المشاركة في جميع المهرجانات والأنشطة التراثية والاجتماعية والرياضية المختلفة التي تقام بالمنطقة، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي.

وأنجزت البلدية أعمال الإنارة بالطريق المزدوج المؤدي إلى موقع تل مرعب في مدينة ليوا باستخدام كشافات موفرة للطاقة LED ومزودة بالطاقة الشمسية.

ويتضمن مشروع طريق تل مرعب الذي يبلغ طوله 21 كيلومترا توريد وتركيب 501 عمود إنارة بالطاقة الشمسية و976 كشاف إنارة LED وذلك لرفع كفاءة استهلاك الطاقة، وترشيد الاستهلاك، من خلال اتباع أحدث نظم الإضاءة وأكثرها فعالية في المحافظة على الموارد وخفض تكاليف التشغيل والصيانة، وفقاً لأفضل المواصفات المعتمدة في إمارة أبوظبي.

ويهدف المشروع إلى تعزيز كفاءة إدارة الأصول والبنى التحتية والمرافق العامة والحفاظ على فعاليتها لتعزيز جاذبية الإمارة ونمط وجودة الحياة.

شاهد أيضاً

ديوان حاكم الفجيرة ينعى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

‎نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، المغفور …