الرئيسية / اقتصاد / مالية ومصرف عجمان يوقعات اتفاقية تعاون لشحن "المحفظة الرقمية "

مالية ومصرف عجمان يوقعات اتفاقية تعاون لشحن "المحفظة الرقمية "

وقعت دائرة المالية في حكومة عجمان، اليوم السبت، اتفاقية تعاون مع مصرف عجمان لتقديم خدمة شحن محفظة عجمان الخاصة بمنصة الدفع الذكية"سداد عجمان" من خلال أجهزة الصراف الآلي التابعة للمصرف في جميع أنحاء دولة الإمارات.

تعزيز التعاون المشترك

وجاءت الاتفاقية في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وحرصهما على دعم استراتيجية التحول الرقمي في إمارة عجمان، بما يتماشى مع رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة ويرسخ المكانة الرائدة التي تتمتع بها الإمارة في هذا المجال.

توقع الاتفاقية

ووقع الاتفاقية سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام الدائرة و محمد عبد الرحمن أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، بحضورعدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

تعزيز الشراكة الحكومية مع القطاع المالي والمصرفي

و أكد سعادة مروان أحمد آل علي أن مالية عجمان تعمل دائماً على تعزيز الشراكة الحكومية مع القطاع المالي والمصرفي من أجل توظيف شتى سبل الابتكار الرقمي للارتقاء بجودة الخدمات المالية وتوفير طرق وقنوات متنوعة تلائم مختلف فئات المتعاملين.

توفير السهولة والراحة في شحن محفظة عجمان

وأوضح آل علي أن إطلاق هذه الخدمة الجديدة يهدف إلى توفير السهولة والراحة في شحن محفظة عجمان وذلك في إطار استراتيجيةالدائرة الهادفة إلى تعزيز مستوى رضا المتعاملين وضمان إسعادهم.

تحقيق أهداف التحول الرقمي

وقال محمد عبد الرحمن أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان إن المصرف يحرص دائماً إلى عقد شراكات من شأنها أن تساهم في تحقيق أهداف التحول الرقمي والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور. موضحا ان هذه الاتفاقية تأتي بهدف توفير مرونة أكبرللمتعاملين وتسهيل عمليات شحن محفظة عجمان.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.5 مليار درهم

استقطبت الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.5 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الموافق الـ16 من …