الرئيسية / رياضة / في أبوظبي.. الجولة الثانية لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق غدا

في أبوظبي.. الجولة الثانية لكأس رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق غدا

تنطلق الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو، غدا الخميس، في صالة جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي، فيما تقام بعد غد الجمعة الجولة النهائية التي ستشهد الإعلان عن بطل المسابقة الأغلى محليا.

المشاركون في الجولة

ويشارك في الجولتين عدد من اللاعبين واللاعبات من أندية الدولة من مختلف الأوزان للتنافس بنظام الحزام المفتوح، ضمن فئات الناشئين تحت 16 عاماً، والشباب تحت 18 عاما والكبار فوق 18 عاما للبنين والبنات والرجال والسيدات.

وتنطلق فعاليات يوم غد الخميس في تمام الساعة 12 ظهرا مع إجراءات الوزن الرسمية على أن تنطلق المنافسات في تمام الثانية بعد الظهر.

توقيت مثالي

وأكد سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن المنافسة على أغلى الألقاب المحلية تأتي في توقيت مثالي بعد استراحة الأبطال الذين شرّفوا الوطن خلال أدائهم الرائع في بطولتي العالم وأبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وأن اللاعبين على أهبة الاستعداد لمواصلة تألقهم على البساط ومساعدة أنديتهم لاعتلاء منصة التتويج مجددا.

عشّاق رياضة الجوجيتسو في الدولة وعلى مستوى العالم

وأوضح الظاهري أن كل بطولة تنظمها العاصمة أبوظبي، أو دولة الإمارات تمثل محط أنظار عشّاق رياضة الجوجيتسو في الدولة وعلى مستوى العالم، نتيجة لقدرتها على الإبهار في التنظيم، والقدرة على استقطاب أفضل المواهب واللاعبين بفضل الدعم الكبير الذي تلقاه هذه الرياضة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمتابعة الحثيثة للاتحاد الحريص على ترجمة رؤية القيادة ودعمها إلى إنجازات على أرض الواقع.

تقديم أداء متميز

وتوقع الظاهري من الأندية المشاركة في الجولات الختامية لكأس صاحب السمو رئيس الدولة تقديم أداء متميز في كافة الفئات بما يليق بأهمية هذه البطولة ودورها في تمكين المواهب من صقل مهاراتهم واستعدادهم لخوض غمار الاستحقاقات الدولية القادمة، وختام الموسم الرياضي بأفضل صورة ممكن.

الاتحاد يواصل العمل على تحسين وتطوير أجندة الفعاليات

ولفت سعادته أن الاتحاد يواصل العمل على تحسين وتطوير أجندة الفعاليات المحلية على مدار العام، بشكلٍ يضمن جاهزية اللاعبين واللاعبات للوصول إلى العالمية ونيل شرف تمثيل المنتخبات الوطنية في فئاتها العمرية المختلفة.

الفوز بلقب البطولة الغالية لا يضاهيه أي فخر أو شرف

وقال فيصل الكتبي نجم الإمارات ولاعب نادي بني ياس، إنه بالعودة إلى النسخة الأخيرة من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو يمكن القول إن الفوز بلقب البطولة الغالية لا يضاهيه أي فخر أو شرف.

منافسة قوية

وأضاف: "المنافسة في النسخة الحالية ستكون أقوى من ذي قبل في ظل حرص الأندية المشاركة على بذل الغالي والنفيس للظفر بلقب البطولة، والاستعدادات الكبيرة للاعبين للظهور بشكل مشرف في المنافسات".

استعداد لاعبي ولاعبات نادي بني ياس

وأكد الكتبي استعداد لاعبي ولاعبات نادي بني ياس، للمشاركة وتحقيق الانتصار مجددا والمحافظة على اللقب، متعاهدين على مضاعفة جهودهم وتركيزهم للبقاء في القمة، موضحا أنه سيمنح زملاءه في النادي من الفئات المختلفة الدافع المعنوي لتقديم أفضل المستويات.

أول مشاركة للسيدات

ومن جانبها قالت البطلة هيا الجهوري لاعبة أكاديمية الوحدة إن اللاعبات تنتظرن هذه اللحظة منذ زمن، كونها تفسح المجال لأول مشاركة للسيدات في هذه البطولة الغالية، وأكّدت اللاعبة المتألقة على الساحة العالمية أن الفرصة الآن مواتية للتألق محليا وأنها وزملاءها كثفن استعداداتهن للوصول إلى الجاهزية المطلوبة لتحقيق النتائج المرجوة والمنافسة حتى الرمق الأخير.

شاهد أيضاً

لأول مرة.. العنصر النسائي يُشارك في إدارة مباراة بني ياس وحتا

شارك العنصر  النسائي ضمن طاقم الحكام الذي أدار مباراة بني ياس وحتا، التي أقيمت يوم …