الرئيسية / محلي / العربية للسيارات تفوز بجوائز محمد بن راشد عن فئات تميز الأعمال والابتكار وخدمة العملاء

العربية للسيارات تفوز بجوائز محمد بن راشد عن فئات تميز الأعمال والابتكار وخدمة العملاء

نجحت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، في الفوز بثلاث جوائز مرموقة من جوائز محمد بن راشد آل مكتوم 2021 لغرفة دبي، في إطار مساعيها المستمرة لتحقيق التميز، وذلك خلال حفل أقيم بمركز المعارض في "إكسبو 2020 دبي للمعارض في 9 ديسمبر.

ونالت العربية للسيارات الجوائز في فئات تميز الأعمال والابتكار وخدمة العملاء، لتسهم في تعزيز أداء الشركة ومكانتها وتأثيرها في السوق.

وأعرب ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالواحد الرستماني للسيارات عن فائق امتنانه لجوائز محمد بن راشد آل مكتوم ولغرفة دبي على تقديرهم للفريق ومنحهم هذه الجوائز المرموقة.

وأكد عياط أن الفوز بجوائز الابتكار والتميز يؤكد النهج الاستراتيجي المتبع منذ سنوات طويلة، مضيفا: "نضع تجربة عملائنا في صميم كافة عملياتنا. وسنواصل تطوير خدماتنا لضمان مستقبل قائم على التميز المستمر".

وتعتبر العربية للسيارات وبفضل مسيرتها الممتدة لأكثر من 50 عاماً في الأعمال التجارية، إحدى أبرز وكالات السيارات الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي. وتتطلع نحو الخمسين عاماً القادمة مع المزيد من التميز والشغف، عملاً برؤيتها الهادفة إلى إثراء حياة العملاء، والحفاظ على مكانتها كعلامة موثوقة لعملائها في هذا القطاع.

شاهد أيضاً

محمد الشرقي يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الفجيرة للبيئة ويطلع على مستجدات عملها

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اليوم الثلاثاء، دور …