الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تعتمد المواعيد الجديدة للمسابقات

"المحترفين" تعتمد المواعيد الجديدة للمسابقات

اعتمدت اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، المواعيد الجديدة للمباريات في جميع مسابقاتها، وذلك تماشياً مع قرار حكومة الإمارات بإعلان النظام الجديد للعمل الأسبوعي للقطاع الحكومي الاتحادي بالدولة، وتغيير العطلة الأسبوعية إلى يومي السبت والأحد اعتبارا من 1 يناير 2022.

اجتماع اللجنة

وعقدت اللجنة عصر أمس اجتماعا عبر تقنية الاتصال المرئي ، برئاسة حسن طالب المري، وحضور طارق علي الشبيبي نائب الرئيس، وإسماعيل راشد، وناصر عبد الله، وطه عزت أعضاء اللجنة، وعبدالحميد المستكي مستشار اللجنة، ومبخوت الهاجري المقرر.

موعد مباراة كأس السوبر

وقررت اللجنة إقامة مباراة كأس السوبر الإماراتي في السابع من يناير 2022، وهي المباراة التي ستجمع بين الجزيرة حامل لقب الدوري وشباب الأهلي حامل لقب كأس رئيس الدولة.

تعديلات مسابقة دوري أدنوك

وأجرت اللجنة بعض التعديلات في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، والتي منها تعديل مباريات الجولة 13 لتقام أيام 8، و 9 و11 يناير المقبل. كما حددت اللجنة مواعيد مباريات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين ليقام ذهاب ربع النهائي يومي 16 و17 ديسمبر الجاري، حيث يلتقي في اليوم الأول اتحاد كلباء والجزيرة في السادسة مساء، ثم يستضيف النصر فريق الوحدة في 8:15 مساءً، وتتواصل مباريات ذهاب ربع النهائي بلقاء شباب الأهلي وعجمان في السادسة مساء 17 ديسمبر، وتختتم بمواجهة العين والوصل في 8:15 مساء.

مباريات الإياب

وتقام مباريات الإياب في 3 و4 يناير 2022، وتنطلق بلقاء الجزيرة واتحاد كلباء في الخامسة مساء، ثم عجمان وشباب الأهلي في 7:30 مساء اليوم الأول، فيما يستضيف الوحدة فريق النصر في الخامسة مساء 4 يناير، ثم يحل العين ضيفا على الوصل في ختام الجولة في 7:30 مساء.

شاهد أيضاً

الشارقة يتصدر الدوري العام لفرق الكاراتيه "الكاتا"

فاز نادي الشارقة الرياضي، "الشارقة للألعاب الفردية" بـ6 دروع للدوري العام لـ"الكاتا" فئات الأشبال والفتيات …