الرئيسية / محلي / محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية الهند في قصر الشاطئ

محمد بن زايد يستقبل وزير خارجية الهند في قصر الشاطئ

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم السبت، معالي الدكتور سوبرامنيام جاي شانكار وزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند الصديقة، في قصر الشاطئ.

العلاقات بين البلين

وأعرب سموه خلال اللقاء، عن ترحيبه بزيارة وزير الشؤون الخارجية الهندي الذي نقل إلى سموه تهاني دولة ناريندرا مودي رئيس وزراء جمهورية الهند بمناسبة احتفالات دولة الإمارات بيوبيلها الذهبي وتمنياته للدولة وشعبها مزيدا من التقدم والازدهار وللعلاقات بين البلدين دوام التطور والارتقاء.

شكر وتقدير

وحمله سموه تحياته إلى رئيس وزراء الهند وتمنياته لبلده وشعبه الصديق مزيدا من التطور والنماء معربا عن شكره وتقديره لدولة رئيس الوزراء ناريندرا مودي لمشاركته التهاني بأفراح الإمارات الوطنية.

جوانب التعاون والعمل المشترك

وبحث سموه ووزير الشؤون الخارجية في الهند جوانب التعاون والعمل المشترك الذي يرسخ الشراكة الإستراتيجية بين دولة الإمارات جمهورية الهند ويحقق مصالحهما المشتركة وتطلعات شعبيهما الصديقين.

القضايا والتطورات الإقليمية والدولية

وتبادل سموه والوزير الضيف وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

الحضور

وحضر اللقاء سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ محمد بن حمد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مطارات أبوظبي ومعالي علي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني.

شاهد أيضاً

ولي عهد دبي والشيوخ والمواطنون يعزون في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد

قدم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، اليوم السبت، …