الرئيسية / عربي ودولي / مصطفى مدبولي: العلاقات المصرية الإماراتية ستظل نموذجا للتآخي

مصطفى مدبولي: العلاقات المصرية الإماراتية ستظل نموذجا للتآخي

قال معالي رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، إن العلاقات المصرية الإماراتية ستظل نموذجا فريدا للتآخي والترابط بين الدول والشعوب العربية ونمطا متفردا لتنسيق الرؤي والمواقف.

عيد الاتحاد الخمسين لدولة الامارات

وشدد رئيس مجلس الوزراء المصري، على ن القيادة السياسية في كلا البلدين الشقيقين تحرص على تعزيز أطر التعاون ودفعها نحو آفاق اكثر رحابة، وذلك في كلمة بمناسة عيد الاتحاد الخمسين لدولة الامارات العربية المتحدة نقل خلالها تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وتمنياته بدوام الرفعة والتقدم للامارات.

نقطة الانطلاق لنهضة دولة الإمارات

وأكد مصطفى مدبولي، أن قيام اتحاد الامارات مثل نقطة الانطلاق لنهضة دولة الإمارات الشقيقة بقيادة حكيم العرب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

بؤرة اهتمام العالم

وأشار رئيس الوزراء المصري إلى أن اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات يأتي وهي في بؤرة اهتمام العالم حيث تحتضن إكسبو 2020 دبي كحدث استثنائي يعقد لأول مرة في دولة عربية الأمر الذي يعكس اصرار الإمارات على المضى في مسيرة التميز وصنع الفارق برؤية قيادتها ووعي أبنائها .

معالم مصر الأثرية تشارك الإمارات احتفالاتها

واكتست المعالم الأثرية والثقافية والتاريخية والمراكز التجارية فى مصر وبرج القاهرة ومكتبة الإسكندرية منذ أمس بعلم دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيد الإتحاد الخمسين للدولة.

شاهد أيضاً

ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات إندونيسيا إلى 58 قتيلاً

سجلت حصيلة ضحايا الفيضانات وتدفقات الحمم الباردة في إقليم سومطرة الغربية بإندونيسيا 58 قتيلاً. ارتفاع …