الرئيسية / محلي / محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء ويصدر عدداً من القرارات

محمد بن راشد يترأس اجتماع مجلس الوزراء ويصدر عدداً من القرارات

ترأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء في إكسبو دبي.

واعتمد صاحب السمو خلال الاجتماع سياسة وطنية للدواء بهدف ضمان توفره في كل الأوقات لكل المحتاجين، بالإضافة إلى رفع الاستثمار في القطاع الصناعي الدوائي بالدولة بنسبة 20٪ وتوسيع صادراتها للأسواق الإقليمية.

وقال في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "اعتمدنا أيضاً اليوم ضمن جلسة مجلس الوزراء إعفاءات مالية من القروض السكنية لغير القادرين عليها وذوي المتوفين وأصحاب الهمم. واعتمدنا أيضا صرف مساكن حكومية للأسر محدودة الدخل لتوفير مسكن كريم لهم".

وأضاف صاحب السمو: كما اعتمدنا اليوم الاستراتيجية الوطنية للصناعات الثقافية والابداعية والتي تضم 80 مشروعاً ومبادرة تهدف لرفع نسبة مساهمة القطاع الصناعي الإبداعي إلى 5٪ من الناتج المحلي الإجماليـ وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص. الإبداع اليوم هو رافد اقتصادي مهم".

وتابع صاحب السمو: واعتمدنا أيضاً اليوم إعادة تشكيل مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي برئاسة الشيخ عبدالله بن بيّه ومجموعة من العلماء والمتخصصين.. نسأل الله أن يوفقهم في عملهم واجتهادهم لما فيه خير البلاد والعباد.

شاهد أيضاً

عبدالله بن زايد يلتقي وزير الخارجية الإيطالي في روما

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية معالي أنطونيو تاجاني وزير خارجية …