الرئيسية / رياضة / تعديل مواعيد مباريات دور الـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة

تعديل مواعيد مباريات دور الـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة

أجرت لجنة المسابقات باتحاد الإمارات لكرة القدم تعديلاً على موعد مباريات دور الـ16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم الرياضي 2021/2022، لتقام على مدار 3 أيام 20 و21 و22 ديسمبر المقبل بدلاً من يومين.

ويأتي هذا التعديل مراعاة لاستحقاقات الأندية المشاركة في مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين، ومسابقتي دوري أدنوك للمحترفين، ودوري الدرجة الأولى.

وتنطلق مباريات دور الـ16 يوما 20 ديسمبر المقبل بإقامة مباراة واحدة، تجمع نادي الإمارات مع نادي بني ياس الساعة 4:45 مساء على استاد نادي الإمارات.

وتُلعب 4 مباريات في اليوم الثاني الموافق 21 ديسمبر، حين يواجه نادي الجزيرة نادي العروبة الساعة 4:50 مساءً على استاد محمد بن زايد، ونادي خورفكان مع نادي الوصل الساعة 4:45 مساءً على استاد صقر بن محمد القاسمي، ونادي الوحدة مع نادي عجمان الساعة 7:50 مساءً على استاد آل نهيان، ونادي النصر مع نادي العين الساعة 7.45 مساءً على استاد آل مكتوم.

فيما تُقام 3 مباريات يوم 22 ديسمبر، تجمع نادي اتحاد كلباء مع نادي العربي الساعة 4:45 مساءً على استاد اتحاد كلباء، ونادي الظفرة مع نادي شباب الأهلي الساعة 4:50 مساءً على استاد حمدان بن زايد آل نهيان، ونادي الشارقة مع نادي حتا الساعة 7:45 مساءً على استاد نادي الشارقة.

شاهد أيضاً

"دبي الرياضي" يصدر ميدالية جديدة تقديراً لأبطال الصف الأول

أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة تحمل صورا رمزية لـ"أبطال الصف الأول" مع عبارة شكراً …