الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد يبحث الاستفادة من تجربة "سيتي جروب" لكرة القدم

راشد بن حميد يبحث الاستفادة من تجربة "سيتي جروب" لكرة القدم

بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمس، مع فيران سوريانو المدير التنفيذي لمجموعة "سيتي جروب لكرة القدم" وبيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، آفاق التعاون بين اتحاد الكرة و"سيتي جروب" التي تعد نموذجاً احترافياً في تأهيل وصقل المواهب الكروية، فضلاً عن كونها مشروعاً استثمارياً ضخماً حقق نجاحات متتالية خلال السنوات الماضية.

وأشاد رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم - خلال اللقاء الذي جرى في معرض إكسبو 2020 دبي - بتجربة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مع "سيتي جروب" لكرة القدم.. مؤكداً أن هذه التجربة أصبحت بفضل رؤية سموه نموذجاً يحتذى به في العالم بأسره، بسبب التطور الهائل والمستمر في هذه المجموعة، وكذلك بسبب نموها الاقتصادي، وتحقيق العديد من الإنجازات.

واستعرض اللقاء خطط وبرامج السيتي الخاصة بتطوير المواهب الكروية، والنتائج التي تحققها فرق المجموعة خاصة فريق مانشستر سيتي.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرص اتحاد الكرة على الاستفادة من تجربة "سيتي جروب" لأنها غنية بالدروس ومحفزة بسبب نجاحاتها المذهلة وإنجازاتها الكبيرة وطموحاتها الكبيرة.

حضر اللقاء سالم علي الشامسي وسيف ماجد المنصوري عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وعمر بيرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …