الرئيسية / رياضة / راشد بن حميد يبحث مع رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم تعزيز التعاون المشترك

راشد بن حميد يبحث مع رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم تعزيز التعاون المشترك

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم الثلاثاء، الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم الذي يزور الدولة حاليا لحضور مباراة منتخب بلاده مع الصين يوم بعد غد الخميس باستاد نادي الشارقة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لحساب المجموعة الثانية.

التعاون المشترك بين الاتحادين

وتناول الطرفان خلال اللقاء سبل التعاون المشترك بين الاتحادين على الأصعدة الفنية والإدارية، وإقامة المعسكرات الخاصة بالمنتخبات الوطنية وتنظيم المباريات الودية وغيرها من الأمور التي تصب في مصلحة اللعبة في البلدين الشقيقين.

الملفات الخاصة بكرة القدم الآسيوية والخليجية

وبحث الجانبان الملفات الخاصة بكرة القدم الآسيوية والخليجية والبطولات الكروية التي سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة للمنتخبات الوطنية والأندية.

استضافة كأس العالم للأندية في أبوظبي 2022

وهنأ رئيس الاتحاد العُماني الشيخ راشد بن حميد النعيمي بمناسبة استضافة بطولة كأس العالم للأندية في العاصمة أبوظبي 2022 ، مشيداً بالدور الذي يلعبه اتحاد الإمارات في استضافة العديد من الأحداث الكروية ومعسكرات المنتخبات والأندية من مختلف قارات العالم.

الحضور

وحضر اللقاء محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم، والوفد المرافق لرئيس الاتحاد العُماني المكون من أحمد بن عبدالقادر الحداد عضو مجلس الإدارة ، وفهد الرئيسي الأمين العام ، وطلال العامري مدير مكتب رئيس الاتحاد .

شاهد أيضاً

رابطة المحترفين تطرح تذاكر نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن طرح تذاكر المباراة النهائية لكأس مصرف …