الرئيسية / رياضة / الإمارات تتصدر مونديال الجوجيتسو بـ46 ميدالية

الإمارات تتصدر مونديال الجوجيتسو بـ46 ميدالية

رفع المنتخب الوطني للجوجيتسو، رصيه من الميداليات في بطولة العالم بنسختها الـ26 المقامة في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي بمشاركة 2000 لاعب ولاعبة من 65 دولة حول العالم إلى 46 ميدالية ملونة بواقع، 16 ذهبية، و14 فضية، و16 برونزية، ليتصدر الترتيب لليوم الثالث على التوالي.

ترتيب المنتخبات المشاركة

وجاء المنتخب الروسي في المركز الثاني برصيد 36 ميدالية موزعة بواقع 14 ذهبية، و14 فضية، و8 برونزيات في فئة النيوازا، وحل المنتخب الكازاخستاني في المركز الثالث برصيد 33 ميدالية ملونة موزعة على 7 ذهبيات، و6 فضيات، و20 ميدالية برونزية.

منافسات الثلاثاء

كان قد تم تخصيص منافسات اليوم الثلاثاء للمنتخبات تحت 18 سنة للناشئين والناشئات، وتسابق لاعبو ولاعبات منتخبنا على الإبداع والتميز ليحصدوا 7 ميداليات ذهبية، و4 فضيات، 4 برونزيات.

الذهب والفضة

وتوج بالذهب كل من محمد طلال الكعبي في وزن 46 كجم، ومحمد الكتبي في وزن 55 كجم، وفراج العولقي في وزن 73 كجم، وشما المزيني في وزن 40 كجم، وعائشة الشامسي في وزن 44 كجم، وبلقيس عبدالله في وزن 48 كجم، وجميعه الحمادي في وزن 70 كجم، بينما تحققت الميداليات الفضية عن طريق محمد الشحي في وزن 46 كجم، وزايد الشامسي في وزن 55 كجم، وسيف جاسم المنصوري في وزن 81 كجم، ومهرة محفوظ في وزن 70 كجم.

الميداليات البرونزية

وتوج بالبرونزيات كل من سهيل تركمان في وزن 50 كجم، ولولوة الحوسني في وزن 44 كجم، وشما النوفلي في وزن 70 كجم، وصباح الراسبي في وزن فوق ال 70 كجم.

منافسات اليوم الرابع

ويخوض لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني في اليوم الرابع لمشاركتهم في بطولة العالم غدا الأربعاء منافسات الرجال والسيدات لفئة الكبار و يمثل منتخبنا للرجال 13 لاعبا والسيدات 14 لاعبة و يتمتع لاعبو الإمارات بحظوظ وفيرة للمنافسة بقوة ضمن هذه الفئة وتعزيز رصيد الدولة من الميداليات.

شاهد أيضاً

دراج فريق الإمارات يحرز لقب المرحلة الحاسمة في إيطاليا

فاز السلوفيني تادي بوجاتشار دراج فريق الإمارات، بالمرحلة الـ15 الحاسمة التي أقيمت أمس، في السباق …