الرئيسية / محلي / في نواكشوط.. شخبوط بن نهيان يبحث عددا من القضايا مع رئيس موريتانيا

في نواكشوط.. شخبوط بن نهيان يبحث عددا من القضايا مع رئيس موريتانيا

استقبل فخامة محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، اليوم السبت، معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، في العاصمة نواكشوط .

الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك

وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.

تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

ونقل معالي الشيخ شخبوط بن نهيان خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. لفخامة الرئيس الموريتاني.

العلاقات الثنائية بين الإمارات وموريتانيا

وأشاد الطرفان على مستوى العلاقات الثنائية التي تجمع بين دولة الإمارات وموريتانيا وأكدا الحرص على تمتينها إلى جانب الاستعداد للمزيد من التعاون المستقبلي.

زيارة إلى الأكاديمية الدبلوماسية الموريتانية

وأجرى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان، زيارة إلى الأكاديمية الدبلوماسية الموريتانية حيث استقبله معالي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وزير الشؤون الخارجية و التعاون الدولي و الموريتانيين في الخارج وبحثا عددا من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

شرطة أبوظبي تستخدم التقنيات الرقمية في نشر التوعية المرورية

استخدمت مديرية المرور والدوريات الأمنية، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في شرطة أبوظبي تقنية VFX …