الرئيسية / اقتصاد / النعيمي يترأس اجتماع مجلس إدارة مصرف عجمان
سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان

النعيمي يترأس اجتماع مجلس إدارة مصرف عجمان

بلغت أرباح مصرف عجمان الصافية 90.1 مليون درهم خلال الربع الثالث من 2021 مسجلاً ارتفاعاً بنسبة 61 % عن الفترة ذاتها من العام الماضي التي بلغ خلالها صافي الربح 55.9 مليون درهم.

اجتماع مجلس ادارة مصرف عجمان

وكشف اجتماع مجلس ادارة مصرف عجمان برئاسة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس الادارة وذلك في ديوان حاكم عجمان عن تلك الأرقام، وبحضور أعضاء المجلس ومحمد أميري الرئيس التنفيذي للمصرف حيث اطلع سموه والاعضاء على النتائج المالية للمصرف.

صافي الدخل التشغيلي

وارتفع صافي الدخل التشغيلي الذي بلغ 477 مليون درهم للربع الثالث من العام الحالي 2021 محققاً زيادة بنسبة 12 ? مقارنةً بالربع الثالث من العام الماضي والتي بلغ خلالها صافي الدخل التشغيلي 424 مليون درهم.

القوة التشغيلية

وأكد السيد محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان أن نتائج المصرف أظهرت مجددا في الربع الثالث من عام 2021 القوة التشغيلية لأعمالنا التي تجلت في مستويات مرتفعة لأدائنا القوي كما أنها قد أثبتت مرونة عائداتنا واستمرار زيادة ثقة العملاء من الأفراد والشركات بكافة محاور الأعمال لدينا .

الأنشطة ودعم الكفاءات

وأوضح أميري أنه بالتزامن مع هذا فإنهم يركزوا على فاعلية الأنشطة ودعم الكفاءات وفي الوقت نفسه نحرص على الحفاظ على زخم النمو لدينا ويأتي كل هذا دليلاً واضحاً على الأثر الإيجابي لرؤية دولة الإمارات العربية المتحدة الرائدة وانتعاش الظروف الاقتصادية فيها بفضل الجهود المتميزة المشهودة التي بذلتها الدولة في التعامل مع أزمة جائحة كورونا .

استمرار التحسن

وتوقع السيد أميري أن يستمر هذا التحسن بالصعود الإيجابي خلال الأشهر القادمة مضيفا " ونحن إذ نجحنا في المحافظة على أرقام جيدة في ميزانيتنا العمومية فإننا فخورون أيضاً بتحقيق العديد من الإنجازات الهامة بما في ذلك تميزنا بمحاور رئيسية في مجال العمل المصرفي والحصول على تكريمات وجوائز عديدة.

رأس مال المصرف

وبلغ إجمالي أصول المصرف 21.5 مليار درهم في 30 سبتمبر 2021 محافظةً على نفس المستوى السابق 21.5 مليار درهم عند نهاية ديسمبر 2020، كما وصل رأسمال المصرف لـ2.1 مليار درهم ومجموع حقوق المساهمين 2.6 مليار درهم.

شاهد أيضاً

الأسهم المحلية تستقطب سيولة بنحو 1.6 مليار درهم في ختام التعاملات

استقطبت أسواق الأسهم المحلية، سيولة تجاوزت 1.6 مليار درهم في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق …