الرئيسية / اقتصاد / احتفال طيران الإمارات وفلاي دبي بمرور 4 سنوات على شراكتهما الاستراتيجية

احتفال طيران الإمارات وفلاي دبي بمرور 4 سنوات على شراكتهما الاستراتيجية

بدأت طيران الإمارات وفلاي دبي شراكتهما انطلاقا من دبي في أكتوبر 2017 حيث استفاد أكثر من 8.3 ملايين راكب من سهولة متابعة سفرهم ضمن شبكة خطوطهما.

برنامج مكافأة الولاء

ويواصل "سكاي واردز طيران الإمارات" برنامج مكافأة الولاء الخاص بعملاء طيران الإمارات وفلاي دبي توسيع قاعدة عضويته العالمية حيث يقدم مكافآت ومزايا حصرية لأكثر من 27 مليون عضو.

تحقيق نجاح كبير

وأكد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ورئيس فلاي دبي، أن الشراكة الاستراتيجية بين طيران الإمارات وفلاي دبي تواصل تحقيق نجاح كبير وتوفر الشبكة المدمجة للعملاء تجربة سفر أفضل وخيارات أكثر ومرونة أكبر مع زيادة تدفق الزائرين عبر مركزنا العالمي الحديث.

الترحيب بأكثر من 25 مليون زائر

وأعرب سمو الشيخ أحمد بن سعيد عن سعادته وبالتزامن مع الحدث العالمي الضخم إكسبو 2020 أن نلعب دورا حيويا في الترحيب بأكثر من 25 مليون زائر في دبي.

سفر سهل وآمن

وتوفر شبكة طيران الإمارات وفلاي دبي للعملاء سفراً سهلاً من وإلى أكثر من 210 وجهات في 100 دولة، حيث يمكن لعملاء طيران الإمارات الوصول إلى أكثر من 118 وجهة تخدمها فلاي دبي في حين يستطيع عملاء فلاي دبي الوصول إلى أكثر من 126 مدينة على شبكة خطوط طيران الإمارات.

الوجهات الأعلى

وتعتبر زنجبار وماليه "المالديف" وكاثماندو من أبرز الوجهات التي استأثرت بأعلى حجوزات من خلال شراكة الرمز المشترك خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.

شاهد أيضاً

مكتوم بن محمد: محاكم مركز دبي المالي العالمي حققت إنجازات قياسية في 2023

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي، نائب …