الرئيسية / محلي / نهيان بن مبارك يفتتح معرض المجوهرات والساعات 2021 الـ28

نهيان بن مبارك يفتتح معرض المجوهرات والساعات 2021 الـ28

افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش اليوم الثلاثاء، الدورة الـ28 من معرض المجوهرات والساعات في مركز أبوظبي للمعارض الذي يستمر حتى 30 أكتوبر الجاري ويعرض أعمال نخبة من المصممين الشباب من دول الخليج العربي والعالم بالإضافة إلى عرض تصاميم من المجوهرات والساعات الفريدة.

مشاركة أكثر من 30 دولة و140 علامة تجارية

ومن جانبه قال فراس أبو لطيف مدير المعرض إن المعرض شاد مشاركة أكثر من 30 دولة و140 علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم تستعرض أحدث مجموعاتها وتصاميمها المميزة من القطع العملية إلى القطع الفاخرة والنادرة.

‏وقال فراسـ، إن المعرض ينطلق في توقيت مهم للغاية في مرحلة التعافي من جائحة كورونا، مؤكدا الالتزام بجميع الإجراءات الصحية ومعايير ا‏لسلامة.

مشاركة وتكريم المصممين الناشئين

‏ويشاؤك في المعرض المصممين الناشئين وأصحاب المواهب من المنطقة والعالم فيما يوفر معرض التصاميم الإماراتية الفرصة للتعرف على تصميم المجوهرات الإماراتية والعلامات الاستثنائية والمصممين المتفردين بينما يقدم معرض التصاميم الدولية تشكيلة أنيقة من القطع التي صممها فنانون من 25 دولة.

جوائز إبداع

ويستضيف المعرض المرحلة النهائية من جوائز إبداع التي تديرها هذا العام مصممة المجوهرات الإماراتية عزة القبيسي ضمن الجهود المستمرة لاكتشاف ورعاية المواهب الناشئة ويقدم الفنانون الشباب أعمالهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يشهد توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الإمارات وكوستاريكا

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” توقيع اتفاقية …