الرئيسية / رياضة / الإمارات تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية للسباحة

الإمارات تحصد 12 ميدالية في البطولة العربية للسباحة

حصد منتخب الإمارات 12 ميدالية ملونة مع ختام منافسات اليوم الثالث من البطولة العربية للسباحة المقامة في المركز الرياضي لمدينة محمد بن زايد بأبوظبي، وذلك بواقع 5 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين.

3 ميداليات في اليوم الأول

وفاز المنتخب الوطني بـ3 ميداليات في اليوم الأول من البطولة، ثم أضاف 4 ميداليات ملونة في اليوم الثاني، فضلا عن 5 ميداليات جديدة مع ختام اليوم الثالث من البطولة، وأضاف يوسف المطروشي مساء اليوم الثلاثاء ميدالية ذهبية في سباق 200 متر فراشة ليرفع رصيده الشخصي في البطولة إلى 3 ذهبيات، فيما حل السباح سالم غالب في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية.

فضية 100 متر صدر

وحقق السباح محمد راشد فضية 100 متر صدر، وحصل عمر الحمادي على الميدالية البرونزية في سباق 200 متر صدر، فضلا عن فضية إضافية في التتابع لسباق 4 في 100 متر حرة.

إشادة بمستوى سباحي المنتخب الوطني

وأبدى سلطان السماحي رئيس اتحاد الإمارات للسباحة، سعادته بمستوى سباحي المنتخب الوطني والبطولة بشكل عام، خاصة في ظل تواجد كافة أعضاء الاتحاد العربي للسباحة، من 18 دولة وهو عدد كبير أعاد الحياة للعبة السباحة على المستوى العربي بعد توقف لفترة طويلة.

مونديال السباحة في أبوظبي

وقال السماحي، إن اعتماد البطولة لتكون مؤهلة إلى مونديال السباحة في أبوظبي ديسمبر المقبل، زاد من أهمية المنافسات وشجع السباحين على تقديم أفضل ما لديهم في المنافسات، وهنأ السباحين الذين أثبتوا أن هناك تحسنا كبيرا في الأرقام الشخصية الخاصة بهم.

شاهد أيضاً

راشد بن حميد يشيد بفوز "الأبيض" على سوريا ويدعو لمواصلة الانتصارات

قال الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إنه يوجد …