الرئيسية / صحة / "صحة" تعلن مواعيد عمل منشآتها خلال عطلة المولد النبوي

"صحة" تعلن مواعيد عمل منشآتها خلال عطلة المولد النبوي

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" مواعيد عمل منشآتها خلال عطلة المولد النبوي الشريف غداً الخميس.

وأعلنت شركة "صحة" أن مراكز صحة لخدمات كوفيد-19 من المركبة في أبوظبي والعين والظفرة والإمارات الشمالية ستعمل يوم غد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.

أما مراكز "صحة" للتطعيم بلقاح كوفيد-19 في كل من ميناء زايد في أبوظبي دبي باركسآند ريزورتس، مركز العين للمؤتمرات؛ فتعمل من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً، ويعمل مركز مدينة زايد للأعراس في منطقة الظفرة من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً يوم غد الخميس .

وتعمل مراكز تقييم كوفيد-19 المتميز في ميناء زايد، المفرق، وقاعة المشرف، ومركز العين للمؤتمرات، كالمعتاد من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 مساءً، أما مركز تقييم كوفيد-19 المتميز في قاعة مدينة زايد، فسيعمل من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 مساءً.

وستغلق مجالس المشرف والبطين في أبوظبي وفلج هزاع، في العين وجميع مجالس منطقة الظفرة أبوابها يوم غد، في حين يفتح مجلس القوع في مدينة العين أبوابه من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.

وأوضحت شركة "صحة" ان أقسام الطوارئ في مدينة الشيخ خليفة الطبية ومدينة الشيخ شخبوط الطبية ومستشفى الكورنيش ومستشفى توام ومستشفيات الظفرة ستواصل تقديم خدماتها على مدار الساعة، أما العيادات الخارجية سوف تغلق غدا.

وتستقبل مستشفيات شركة "صحة" الزوار يوم الخميس في أوقات الزيارة المعتادة؛ للمرضى المنومين والحالات الحرجة من الساعة 9 صباحاً إلى 12 ظهراً، ومن 4 - 8 مساءً، وأما مرضى الحالات الطارئة فتقتصر الزيارة على الأهل من الساعة 10 صباحاً حتى السابعة مساءً.

كما تقدم مراكز "صحة لرعاية الكلى" خدماتها كالمعتاد من الساعة 7 صباحاً إلى 11 مساءً، يوم الخميس، فيما عدا مستشفيات غياثي وليوا والسلع ودلما فستقدم خدماتها لمرضى الغسيل الكلوي يوم الخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً.

ويعمل بنك الدم في أبوظبي يوم غد الخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى 10 ليلاً في حين يغلق فرع العين وفرع الظفرة.

أما المراكز الصحية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية التابعة لشركة "صحة"؛ تعمل عيادات: الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل، مدينة خليفة، الباهية، المقطع، بنيياس، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً.

 وتغلق عيادات المدينة للصحة المهنية، مركز البطين، مركز المشرف التخصصي للأطفال، مركز الفلاح الصحي، مركزمدينة محمد بن زايد الصحي، مركز السمحة الصحي، والظفرة لطب الأسنان، والمفرقلطب الأسنان أبوابها يوم الخميس.

أما عيادات منطقة العين، فتعمل عيادات مركز سويحان الصحي، مركز القوع، الصحي مركز مزيد الصحي، مركز الهير الصحي، مركز الختم الصحي، على مدار 24 ساعة يوم غد.

فيما تعمل عيادات: مركز نعمة الصحي، مركز الهيلي الصحي، مركز المويجعي الصحي، مركز اليحر الصحي، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، في حين تغلق عيادات: مركز رماح الصحي، مركز عود التوبة للتشخيص والفحص الشامل، الجاهلي، مركز الطوية التخصصي للأطفال، مركز الخزنة الصحي، مركز الفقع، الصحي مركز الشويب الصحي، ومركز العين لطب الأسنان، أبوابها يوم الخميس.

أما عيادات منطقة الظفرة فتعمل عيادة الحمى بالمنطقة الصناعية في مدينة زايد، يوم الخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً ومركز الظفرة لطب الأسرة، من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً، وعيادات أبو الأبيض وصير بني ياس وبدع المطوع، في منطقة الظفرة، يوم غد الخميس من 10 صباحاً وحتى 7 مساءً ويغلق مركز مدينة زايد للأسنان بالظفرة غدا.

وستغلق مراكز الفحص والصحة الوقائية غدا الخميس.

شاهد أيضاً

"فلاي دبي" تعدل جدول رحلاتها اليوم

أعلنت شركة "فلاي دبي"، عن تعديل جدول رحلاتها اليوم الخميس الموافق 19 أبريل"، إلى جانب …