الرئيسية / رياضة / إجراء فحوصات الـ"PCR" بنصف السعر لجمهور كأس العالم للكريكيت في أبوظبي

إجراء فحوصات الـ"PCR" بنصف السعر لجمهور كأس العالم للكريكيت في أبوظبي

كشف مجلس أبوظبي الرياضي ونادي أبوظبي للكريكيت، اليوم الأربعاء، أنه في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة بين المجلس ومجموعة " VPS "للرعاية الصحية عن إجراء فحوصات مسحة الأنف PCR بسعر رمزي لجمهور كأس العالم للكريكيت T20 للرجال 2021 لحضور مباريات البطولة التي تقام في استاد زايد للكريكيت في أبوظبي.

حضور مباريات البطولة والحصول على خصم نسبته 50%

ومن المقرر أن تتاح بفضل الشراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي ومستشفيات برجيل-VPS، الفرصة أمام الآلاف من مشجعي الكريكيت لحضور مباريات البطولة والحصول على خصم نسبته 50% على فحوصات كوفيد 19 المطلوبة قبل الحضور للمدرجات اعتباراً من غد الخميس الموافق 21 أكتوبر 2021.

إبراز تذاكر المباريات

وينبغي على الجماهير إبراز تذاكر المباريات التي تقام في ملعب زايد للكريكيت للاستفادة من إجراء الفحوصات بنصف السعر، في أكثر من موقع بمدينة برجيل الطبية، مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد بجزيرة الريم، ومراكز برجيل الطبية في الشهامة والشامخة والزينة.

رفع نسبة الحضور الجماهيري إلى 70%

ويستوعب ملعب زايد للكريكيت أكثر من 10 آلاف مشجع في كل مباراة من مباريات البطولة بعد قرار رفع نسبة الحضور الجماهيري إلى 70% من سعة الملعب خلال فعاليات كأس العالم للكريكيت.

استيعاب جميع المشجعين لحضور مباريات البطولة

وأعرب سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة من أجل استيعاب جميع المشجعين لحضور مباريات البطولة بأمان، وفي الوقت نفسه المساعدة في تقليل التكلفة على الجمهور.

15 مباراة خلال البطولة

يُذكر أن أبوظبي، ستستضيف 15 مباراة خلال بطولة كأس العالم للكريكيت T20 للرجال 2021، حيث تقام المباريات على ملعب زايد للكريكيت الشهير.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …