الرئيسية / اقتصاد / وجهة ثالثة لـ"فلاي دبي" في سلطنة عمان برحلات إلى صحار

وجهة ثالثة لـ"فلاي دبي" في سلطنة عمان برحلات إلى صحار

كشفت "فلاي دبي"، اليوم الثلاثاء، عن بدء رحلاتها المنتظمة إلى مدينة صحار العمانية، اعتبارا من 4 نوفمبر المقبل، لتكون وجهتها الثالثة في السلطنة بعد مسقط وصلالة .

بدء رحلات صحار

وأوضحت الناقلة أن رحلات صحار، تنطلق من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي لتكون فلاي دبي بذلك أول ناقلة في الدولة تشغل رحلات إلى هذه المدينة وستعمل الرحلات بمعدل رحلتين في الاسبوع.

عودة الطلب على السفر

وأعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، عن سعادته بعودة الطلب على السفر واستمرار المزيد من الدول في رفع القيود المفروضة على السفر الدولي معلنا بدء الرحلات إلى صحار في سلطنة عمان.

توسيع شبكة فلاي دبي

وأبدى الغيث حماسته لتوسيع شبكة فلاي دبي وإعطاء ركابها المزيد من الخيارات للسفر في المنطقة، مرحبا بمسافري الناقلة من سلطنة عمان خاصة أولئك الذين يتطلعون إلى زيارة معرض إكسبو 2020 في دبي.

تدفق حركة التجارة والسياحة

وأوضح سودهير سريدهاران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية "الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية"، أن الرحلات المباشرة الجديدة تسهم في تدفق حركة التجارة والسياحة وتعزز الخطوط الجوية المباشرة بين عمان والإمارات .

إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي

يُذكر أنه تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، وسيحصل العملاء الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية ضد فيروس كوفيد-19 لتوفير قدر أكبر من راحة البال عند السفر، حيث يسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

شاهد أيضاً

وزارة المالية تطلق "مشورة رقمية" حول تطبيق الحوافز الضريبية المرتبطة بالبحث والتطوير

أطلقت وزارة المالية اليوم الجمعة، الموافق 19 أبريل 2024، "مشورة رقمية عامة" على موقعها الإلكتروني، …