الرئيسية / اقتصاد / طيران الإمارات تكافئ الشركات الصغيرة والمتوسطة في إكسبو دبي

طيران الإمارات تكافئ الشركات الصغيرة والمتوسطة في إكسبو دبي

تعمل طيران الإمارات الشريك الأول والناقل الرسمي لإكسبو 2020 دبي، على تعزيز المزايا التي يمكن أن تجنيها الشركات الصغيرة والمتوسطة من زيارة أكبر حدث يُقام في دبي.

وستحصد هذه الشركات التي تخطط لزيارة دبي خلال معرض إكسبو 2020 مزيداً من المكافآت طوال الحدث الضخم الذي يستمر 6 أشهر، مع إطلاق أحدث حوافز برنامج "بيزنس ريواردز طيران الإمارات" لمكافأة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتقدم طيران الإمارات بموجب العرض المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة نقاط بيزنس ريواردز إضافية للشركات أعضاء برنامج الولاء على الرحلات إلى دبي طوال مدة المعرض.

وسيكسب أعضاء البرنامج نقاطاً إضافية بنسبة 25% على الرحلات التي تحجز حتى 15 نوفمبر الجاري للسفر إلى دبي حتى 31 مارس 2022.. وسيتيح العرض للشركات كسب 1.25 نقطة مقابل كل دولار أميركي يتم إنفاقه على رحلات طيران الإمارات إلى دبي المدينة المضيفة لمعرض إكسبو.

ويمكن استبدال نقاط مكافآت بيزنس ريواردز طيران الإمارات لحجز الرحلات الجوية والترقيات للأفراد المؤهلين من الشركة العضو في البرنامج بمن فيهم المالكون والموظفون بالإضافة إلى الضيوف.

ويزيد عدد الشركات الصغيرة والمتوسطة المسجلة حالياً في برنامج بيزنس ريواردز طيران الإمارات على 20 ألفاً وهناك فرص جيدة أمام قاعدة العضوية التي تضم شركات تعمل في الخدمات المهنية والاستشارية ومقدمي التكنولوجيا والأنشطة التجارية وكذلك الشركات في مختلف القطاعات بما في ذلك العقارات والإنشاءات وتكنولوجيا المعلومات والرعاية الصحية وغيرها.

شاهد أيضاً

هزاع بن زايد يوجه بتوفير 3 طائرات لنقل جماهير العين إلى السعودية

وجه سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس …