الرئيسية / رياضة / ‎بحضور "السيتي".. إكسبو 2020 يستضيف كأسي الدوري الإنجليزي و"كاراباو"

‎بحضور "السيتي".. إكسبو 2020 يستضيف كأسي الدوري الإنجليزي و"كاراباو"

يستضيف إكسبو 2020 دبي، كأسي الدوري الإنجليزي الممتاز و"كاراباو" يومي 18 و19 أكتوبر الجاري ضمن شراكته مع نادي مانشستر سيتي حامل لقب كلتا البطولتين ليتمكن الجمهور من إلقاء نظرة على الكأسين الفضيين البراقين.

عرض الكأسين

ويُعرض الكأسان في ملعب "أوسي بارك" الخماسي في مركز الرياضة واللياقة البدنية داخل إكسبو 2020 ضمن جلسات "سيتي" الخاصة لكرة القدم للمدارس فيما ستتاح فرص التقاط الصور مع الكأسَين بعد جلسة يوم 18 أكتوبر.

عرض لفريق مانشستر سيتي

ويُنقل الكأسان بعد جلسة يوم 19 أكتوبر الجاري إلى "غاردن أُن وان: سبورتس لاونج" حيث يقام عرض لفريق مانشستر سيتي ويمكن لمحبي السيتي متابعة لقائه مع نادي كلوب بروغ البلجيكي في دوري أبطال أوروبا الذي يقام في اليوم ذاته.

شريك مانشستر سيتي الجديد

وشهد الشهر الماضي الإعلان عن إكسبو 2020 دبي شريكا جديدا لمانشستر سيتي ليكون حاضراً على قمصان التدريب لفرق الرجال والسيدات. وتظهر العلامة التجارية لإكسبو 2020 دبي عبر استاد الاتحاد ومنشآت تدريب أكاديمية السيتي لكرة القدم إضافة إلى عرضها على محتوى السيتي ومنصاته الرقمية.

الرياضات الإلكترونية

ويعتبر إكسبو 2020 دبي شريكا رسميا لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية ويظهر في مقدمة مجموعة أدوات الرياضات الإلكترونية، حيث يستضيف النادي جلسات كرة القدم اليومية في موقع إكسبو 2020 دبي بقيادة طاقم تدريب مخصص لـ"السيتي" يطبق نفس منهجية التدريب التي تستخدمها الفرق بالملاعب التدريبية في مانشستر.

شاهد أيضاً

فوز النصر وبني ياس على حتا والإمارات في دوري أدنوك للمحترفين

فاز النصر على حتا بهدف دون رد بافتتاح مباريات الجولة الـ17 من دوري أدنوك للمحترفين …