الرئيسية / محلي / زمن الاستجابة للحالات الطارئة لـ"شرطة أبوظبي" يبلغ قيقة و55 ثانية

زمن الاستجابة للحالات الطارئة لـ"شرطة أبوظبي" يبلغ قيقة و55 ثانية

أشاد سعادة اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات بشرطة دبي، اليوم الثلاثاء، لالدور الكبير الذي يؤديه ضباط وصف الضباط والأفراد العاملين في إدارة مركز القيادة والسيطرة والدوريات، في الحفاظ على الأمن في مناطق الاختصاص.

وحققت شرطة أبوظبي متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة في الربع الثالث من العام الجاري بلغ دقيقة و55 ثانية، فيما كان المستهدف 6 دقائق، بينما بلغ متوسط زمن الاستجابة للحالات الطارئة في الربع الثالث من العام الماضي 3 دقائق و37 ثانية وكان المستهدف 6 دقائق.

اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للعمليات

وترأس سعادته اجتماع تقييم أداء الإدارة العامة للعمليات في الربع الثالث من العام الجاري، بحضور العميد الشيخ محمد عبد الله راشد المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والعميد نبيل عبد الله الرضا، والعقيد محمد المهيري، نائب مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة، والعقيد عبدالله جاسم محمد، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع شؤون العمليات، والرائد دكتور عبد الرزاق عبد الرحيم رئيس قسم التفتيش، وعدد من الضباط وعدد من الضباط.

المواضيع المدرجة على جدول الأعمال

وبحث المشاركون في الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، وتنفيذ التوصيات والقرارات خلال اجتماع التقييم للربع الثاني للعام الجاري، والاطلاع على المقارنة بين مؤشرات الأداء بين الربع الثالث لهذا العام والربع الثالث للعام الماضي.

إحصائيات مركز القيادة والسيطرة

واطلع اللواء الزفين على إحصائيات إدارة مركز القيادة والسيطرة والتي أظهرت استقبال المركز مليونا و341 ألفا و612 مكالمة في الربع الثالث من العام الجاري وتم الرد على مليون و338 ألفا و647 مكالمة في غضون 10 ثوان أي ما يعادل 99.8% من المكالمات، بينما استقبل المركز مليونا و222الفا و608 مكالمة في الربع الثالث من العام الماضي وتم الرد على مليون و214 ألفا و49 مكالمة أي ما يعادل 99.2‎%‎.

إحصائيات مركز الاتصال 901

وبحث اللواء الزفين إحصائيات مركز الاتصال 901 الذي سجل في الربع الثالث من العام الجاري 166 ألفا و837 مكالمة وتم الرد على 156 ألفا و339 مكالمة في غضون 20 ثانية أي ما يعادل 94%، بينما بلغ عدد المكالمات في الربع الثالث من العام الماضي 162 ألفا و606 مكالمة وتم الرد على 148 ألفا و474 مكالمة في غضون 20 ثانية أي ما يعادل 90% من عدد المكالمات.

تقييم نتائج الإدارات العامة

وجاءت الاجتماعات لمتابعة تنفيذ منهجية متكاملة لتقييم نتائج الإدارات العامة بشكل ربع سنوي، ما يعطي فرصة وإمكانية للاطلاع على الاتجاهات التي تحدد أهداف الإدارات، كل حسب اختصاصه، والأساليب التي يتم بموجبها تقييم النتائج مقارنة بالسنوات الماضية، وتساهم في إدخال العديد من الخطط التطويرية للوقوف على مدى نجاح تلك الخطط من واقع تلك الأهداف المحققة.

شاهد أيضاً

ديوان حاكم الفجيرة ينعى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

‎نعى ديوان صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، المغفور …