الرئيسية / رياضة / إغلاق باب التسجيل لأولى جولات قوارب التجديف الخميس المقبل

إغلاق باب التسجيل لأولى جولات قوارب التجديف الخميس المقبل

ينتهي باب التسجيل للمشاركة في سباق دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما، الجولة الأولى من بطولة دبي 2021-2022 والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الخميس المقبل، ضمن روزنامة الموسم الجديد يوم السبت المقبل.

فعاليات الموسم الجديد 2021-2022

واستهل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، فعاليات الموسم الجديد 2021-2022 يوم الجمعة الماضية من خلال أولى جولات بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما والتي حققت نجاحا كبيرا بمشاركة 35 قاربا حيث تم فتح باب التسجيل لثاني فعاليات الموسم الجديد سباق دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما والذي يجمع نخبة الملاك والنواخذة من محبي رياضات الموروث الشعبي البحري.

موعد انطلاق أول الأشواط

واعتمدت اللجنة المنظمة للسباق الساعة الرابعة عصرا من يوم السبت المقبل موعدا لانطلاقة أول أشواط الأمسية والتي تتضمن مرحلتين كالمعتاد حيث تبحر قوارب التجديف في قناة دبي المائية في منطقة الجداف وقبالة محمية خور دبي للحياة الفطرية بمن خط البداية في عمق القناة نحو خط النهاية قبالة فيستيفال سيتي وخور دبي لمسافة تصل الى 2.3 كلم.

انعقاد الاجتماع التنويري

وكشفت اللجنة المنظمة عن انعقاد الاجتماع التنويري مع النواخذة والملاك المشاركين يوم الخميس عبر تقنية الاتصال المرئي لتوضيح كافة الأمور والرد على الاستفسارات فيما سيبدأ البرنامج الزمني للسباق يوم السبت في فترة الظهيرة مع الفحص الفني والتدقيق على المشاركين ومن ثم التحول الى خط البداية بعد معرفة قرعة شوطي السباق حيث سيحملان اللونين "الأزرق والبرتقالي".

التعليمات والشروط الخاصة بالمشاركة

واخطرت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الملاك والنواخذة المشاركين في الحدث بالتعليمات والشروط الخاصة بالمشاركة حسب اللوائح المتعارف عليها منذ الموسم الماضي حيث يشارك في كل قارب 9 أفراد من بينهم 8 بحارة /7 مواطنين و2 من المقيمين في الدولة/ وسيكون وزن القارب مفتوحا.

سباق الجولة الأولى من بطولة دبي

ويعتبر سباق الجولة الأولى من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدما يوم السبت المقبل واحد من سباقين سيتم اعتماد نقاط الترتيب العام فيهما من أجل اختيار أصحاب المراكز من الأول وحتى العشرين للمشاركة في أغلى بطولات موسم قوارب التجديف المحلية 30 قدما سباق كآس آل مكتوم 2021 والذي يحمل هذا العام نسخة اليوبيل الفضي احتفاء بالنسخة رقم 25 للسباق العريق والذي انطلق عام 1998.

شاهد أيضاً

موعد مباراتي العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2024

ضرب فريق يوكوهاما الياباني، موعداً مع نظيره العين الإماراتي، في نهائي دوري أبطال آسيا 2024، …