الرئيسية / رياضة / غداً.. المنتخب الوطني يواجه نظيره العراقي في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال

غداً.. المنتخب الوطني يواجه نظيره العراقي في الجولة الرابعة من تصفيات المونديال

يستضيف منتخبنا الوطني الأول في الساعة التاسعة إلا ربع من مساء يوم غد شقيقه المنتخب العراقي في مباراة الجولة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 باستاد زعبيل بنادي الوصل، وذلك لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما كلا من: إيران، وكوريا الجنوبية، ولبنان، وسوريا.

ويدخل لاعبو المنتخب المباراة وهم يدركون أهميتها القصوى، إذ يتعين على الأبيض تحقيق الفوز للاقتراب خطوة من المنتخبين الإيراني المتصدر بتسع نقاط وكوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني صاحب السبع نقاط.

وفي أروقة منتخبنا، تواصل الإعداد لهذه المواجهة المهمة بعد الخسارة التي تعرض لها في اللقاء السابق أمام إيران، حيث أكد اللاعبون تجاوزهم لحالة الحزن، وتركيزهم الكبير على مباراة العراق والسعي لتحقيق الفوز فيها من أجل انعاش الحظوظ في التأهل إلى النهائيات، خاصة وأن هناك سبع مباريات متبقية يمكن أن تساعد المنتخب على تحسين مركزه.

من جانبه واصل الجهاز الفني للأبيض برنامجه الإعدادي للمباراة بحصص يومية، اشتملت على تدريبات بدنية وفنية ومحاضرات نظرية، كما حرص الهولندي فان مارفيك على التحدث إلى اللاعبين، وشرح أهمية المباراة المقبلة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الأبيض للمنافسة، كما طالبهم بالتركيز أكثر خلال التسعين دقيقة للخروج بالنتيجة المطلوبة.

وعقد اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا مع نظيره العراقي، وذلك بحضور مراقب المباراة وممثلي المنتخبين، حتث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية، وتقرر أن يرتدي منتخبنا الزي الأبيض الكامل، فيما يلعب المنتخب العراقي بالزي الأخضر.

شاهد أيضاً

زوارق الإمارات تتجه إلى فيتنام للمشاركة في ثاني جولات مونديال "فورمولا 1"

تستعد فرق الإمارات للمشاركة بقوة في الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 - 2024، …