الرئيسية / رياضة / "الأولمبي" يواجه فلسطين غداً في بطولة غرب آسيا لكرة القدم

"الأولمبي" يواجه فلسطين غداً في بطولة غرب آسيا لكرة القدم

يلقي المنتخب الأولمبي نظيره الفلسطيني، غداً الجمعة، في الرابعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات ببطولة غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاماً لكرة القدم التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

ترتيب المجموعة الثانية

ويعتلي منتخب العراق صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على منتخب فلسطين ومنتخبنا ، فيما يمتلك الأبيض الأولمبي 3 نقاط حصدها من الفوز على منتخب لبنان في الجولة الأولى ، ويتساوى معه منتخب فلسطين في عدد النقاط بعد تمكنه من تحقيق فوزه الأول أمس على لبنان. ويدخل منتخبنا مواجهة الغد بهدف تحقيق الفوز لإنعاش حظوظه في التأهل .

مواجهة الغد حاسمة

وقال سيف ماجد المنصوري عضو مجلس الإدارة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية ، إن مواجهة الغد حاسمة في مشوار المنتخب في البطولة خاصة بعد الخسارة أمس أمام منتخب العراق.

تقوية عزيمة الفريق ورفع معنويات اللاعبين

وأكد المنصوري حرص الجهاز الفني والإداري على تقوية عزيمة الفريق ورفع معنويات اللاعبين بعد نهاية المباراة وحثهم على القتال في اللعب أمام منتخب فلسطين، وجدد ثقته في لاعبي المنتخب وقدرتهم على بذل جهود مضاعفة لتحقيق الهدف المطلوب.

فرصة سانحة للتأهل إلى الدور الثاني للبطولة

وأشار المنصوري إلى وجود فرصة سانحة للتأهل إلى الدور الثاني للبطولة، مضيفاً: "طالبنا اللاعبين بالتركيز الشديد في مباراة الغد أمام منتخب فلسطين الذي تتساوى حظوظه معنا ويسعى لتحقيق الهدف ذاته".

نظام البطولة

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من كل مجموعة وفق نظام البطولة،  إلى جانب لأفضل ثاني إلى الدور نصف النهائي للبطولة المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر.

شاهد أيضاً

شباب الأهلي بطلاً لكأس السوبر للكرة الطائرة

أحرز فريق شباب الأهلي، لقب كأس السوبر للكرة الطائرة للرجال للموسم الرياضي الجاري، بعد تغلبه …