الرئيسية / رياضة / "المحترفين" تعلن المرشحين لجوائز الأفضل خلال سبتمبر

"المحترفين" تعلن المرشحين لجوائز الأفضل خلال سبتمبر

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الأربعاء، عن أسماء المرشحين لجوائز الأفضل الشهرية في دوري "أدنوك" للمحترفين، برعاية "اتصالات"، عن فئات أفضل لاعب، وحارس مرمى، ومدرب، لشهر سبتمبر الماضي و الذي شهد إقامة أربع جولات، اتسمت بالقوة والأداء المميز.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب

وأوضحت الرابطة أن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب عن شهر سبتمبر، تضم ثنائي العين التوجولي لابا كودجو، والمغربي سفيان رحيمي واللذين ساعدا الفريق على تصدر الترتيب.

جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس

وينفرد لابا كودجو، الفائز بجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، بصدارة هدافي الدوري، برصيد 9 أهداف، فيما سجل رحيمي هدفين، وكان صاحب أداء قوي في وسط الملعب.

التونسي محمد فراس

وأشارت "المحترفين" إلى أن قائمة المرشحين تضم التونسي محمد فراس بالعربي الذي تألق مع عجمان هذا الموسم بتسجيل أربعة أهداف، بالإضافة إلى مساهماته التي قادت الفريق للتواجد بالمركز الخامس، في أفضل انطلاقة للفريق في دوري المحترفين.

المتنافسون على جوائز الأفضل

كما يتنافس معهم سيبستيان تيجالي مهاجم النصر، الذي كان له 5 أهداف مهمة في مسيرة فريقه، وماجد حسن ضابط إيقاع خط وسط فريق شباب الأهلي.

المرشحون لجائزة أفضل حارس مرمى

وضمت قائمة المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى عن شهر سبتمبر يتواجد ثلاثة حراس تألقوا مع فرقهم هم محمد الشامسي حارس مرمى الوحدة، وعلي خصيف حارس مرمى الجزيرة، الفائز بجائزة أفضل حارس مرمى في شهر أغسطس، وعلي الحوسني حارس مرمى عجمان.

جائزة أفضل مدرب

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب عن شهر سبتمبر ثلاثة هم سيرجي ريبروف مدرب العين، الذي فاز بالجائزة في شهر أغسطس الماضي أيضا، ومارسيل كايزر مدرب الجزيرة، وجوران تيفجودج مدرب عجمان.

فتح باب التصويت

وأكدت رابطة المحترفين، أنه تم فتح باب التصويت للجمهور عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق عبر الهواتف الذكية، ابتداء من الساعة 3 من ظهر اليوم و لمدة 48 ساعة، تعلن بعدها أسماء الفائزين عبر الحسابات الرسمية لرابطة المحترفين.

شاهد أيضاً

انطلاق مباريات الجولة الـ21 من دوري أدنوك للمحترفين غداً

تنطلق الجولة 21 من دوري أدنوك للمحترفين، غدا الجمعة، وتقام على مدار يومين، وتشهد إقامة …