الرئيسية / محلي / "الطوارئ والأزمات": انتهاء الحالة المدارية "شاهين"

"الطوارئ والأزمات": انتهاء الحالة المدارية "شاهين"

زف الدكتور طاهر العامري، المتحدث الرسمي عن "الطوارئ والأزمات" بشرى سارة لجمهور الإمارات حول الحالة المدارية "شاهين"، وذلك خلال الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات حول إعصار "شاهين".

وقال الدكتور طاهر العامري: "نزف لجمهورنا الكريم أنه ولله الحمد تم تأكيد انتهاء الحالة المدارية "شاهين" مع التأكيد على جاهزية وتأهب جميع الفرق الوطنية والمحلية لمعالجة آثارها لضمان سلامة واستقرار المجتمع.

وأضاف: في الأربعة وعشرين ساعة الماضية، ولتعزيز الجهد الوطني تم تشكيل فرق محلية للتعافي بالتنسيق مع وزارة الداخلية وذلك بناءً على توجيهات ورؤى قيادتنا الرشيدة، إذ تهدف هذه الفرق لوضع الحلول الآنية ومعالجة التحديات إن وجدت في المناطق المتأثرة بالحالة المدارية "شاهين".

وتابع: "نلمس مدى توافق وتناغم جميع الجهات المعنية والمختصة للتأكيد على أن وحدة الجهود وتضافرها أساس نجاح دولة الإمارات في الاستجابة الوطنية والتصدي للأزمات مهما كانت نوعيتها، وسيتم تفعيل هذا الفريق مستقبلاً للتعامل مع تداعيات أية طوارئ طبيعية تتعرض لها الدولة".

وأكد أن عمليات الرصد والمتابعة مستمرة وعلى مدار الساعة لمتابعة كافة الأحداث والتحذير من أي مخاطر متوقع حدوثها ووضع جميع الحلول الممكنة والآمنة حرصاً على سلامة المجتمع بكافة فئاته.

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يشهد توقيع اتفاقيات الأداء للمدراء العموم في حكومة دبي

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس …